رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معبرتنيش رغم تنمر الناس عليا.. أول تعليق من الشاب الصعيدي بعد تجسيده شخصية منى زكي في «تحت الوصايا» |خاص

الشاب الصعيدي ومنى زكي
الشاب الصعيدي ومنى زكي

علق الشاب الصعيدي، على تجسيدة شخصية الفنانة منى زكي في بوستر تحت الوصاية، المقرر طرحه في دراما رمضان 2023، والذي آثار جدلًا كبيرًا منذ الوهلة الأولى من طرحه.

ورد الشاب الصعيدي على الانتقادات الذي واجهها بعد تجسيدة شخصية منى زكي، وقال في تصريح خاص لـ”بصراحة”: كنت عارف إن الناس هتتنمر عليا لكن رغم كده حبيت أدعمها وأساندها في الأزمة اللي بتمر بيها لكن هي مقدردتش كده وبعتلها كتير وللأسف معبرتنيش.

أزمة بوسترمسلسل مني زكي

وكان قد تسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الجدل بين داعم للبوستر الذي تظهر فيه الفنانة مني زكي بمظهر -أعلن أنه يعبر عن شخصية المسلسل- من شخصيات عامة وغيرها وبين ناقد لـ صورة بوستر المسلسل الرمضاني المنتظر في 2023.

مسلسل تحت الوصاية

وتستعد منى زكي بالرجوع للدراما المصرية بعد فترة غياب عامين، والتي تدور أحداثه في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

والمسلسل من تأليف الكاتب خالد دياب، وإخراج محمد شاكر خصير، وبطولة الفنانين منى زكي، نسرين أمين، دياب، رشدي الشامي، خالد كمال، احمد خالد صالح، ثراء جبيل، نهى عابدين.

تم نسخ الرابط