رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

««كانت متعلقه في الدور الـ 3» .. القصة الكاملة لسقوط سيدة من شرفة منزلها بالدقهلية.. والدة الضحية: جوز بنتي هو اللي رامها من البلكونة هو بيكرها وكان بيعذبها ويضربها قدام عيالها

والدة الضحية
والدة الضحية

استيقظ أهل قرية شبرامور مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية على فاجعة سقوط ربة منزل من شرفة منزلها في ظروف غامضة ليتم على الفور نقلها إلى السمتشفى في محاولة لإنقاذها وعمل الفحوصات الطبية لها.

سقوط سيدة من شرفة منزلها

وكشفت والدة الضحية أنا ابنتها تدعى رانيا تبلغ من العمر 30 متزوجه من 11 عام ولديها 3 أطفال وكانت تقطن في عيش الزوجية برفقة زوجها وأبناءها الصغار وأنه تفأجات بخبر سقوط ابنتها من شرفة المنزل مؤكدة أن ابنتها كانت في حالة صحية ونفسية جيدة.

وأضافت والدة الضحية أن ابنتها كانت دائماً في خلافات زوجية بسبب تعدي زوجها بالضرب بصفة مستمرة وقيامه بتعذيبها ومحاولة التخلص منها وأنه لايرغب في العيش معاها ولكن كانت مستمرة في زيجتها من أجل أبناءها الصغار.

وتابعت والدة رانيا أنا ابنتها قبل دخولها المستشفى أخبرتها أنا زوجها هو من فعلها بها ذلك وقام بإلقاءها من شرفة المنزل بعد التعدي عليها وتعذيبها، مؤكدة أن ابنتها حاولت الإستغاثة من الجيران لحماية منه ولكنها فشلت، مضيفة أنها تطالب بحق ابنتها ممن ارتكب فيه ذلك وتريد الحصول على حقها.

تم نسخ الرابط