رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التموين تعلن ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي إلى 3171 محلا

أعلنتوزارة التموين والتجارة الداخلية، ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي، إلى 3171 محلا حتىالآن، واستمرار التخفيضات التي تتراوح بين 20% إلى 50% حتى عيد الأم.

وحسب التقرير الصادر عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، جاءت محافظة القاهرة، الأعلى مشاركة، تليها الإسكندرية، ثم الجيزة.

ويستمر الأوكازيونحتى21 مارس، والذي كان من المقرر أن ينتهي خلال الأسبوع الأول من مارس الجاري، وذلك بعد قرار وزير التموينبمده شهر.

السلع المعروضة

وطالبت وزارة التموينعلى من يرغب من المحال التجارية المشاركة في الأوكازيون، بالتوجه مسبقًا إلى مديريات التموين الواقع في دائرتها، وذلك للحصول على الموافقة، على أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

ووفقًا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوي2023 فإن المحلات التى تشارك فيالأوكازيون، لها الحرية فيتقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن من يثبت تلاعبه فيالعروض سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث إن نسبة التخفيضات لبعض المنتجات تكون وفقًا لرغبة أصحاب المحلات والجهات المشاركة في عروض الأوكازيون الشتوى.

تيسير كافةالإجراءات

ووجه الدكتور عليالمصيلحيوزير التموين والتجارة الداخلية بتيسير كافةالإجراءات لمشاركة المحلات التجارية في الأوكازيون الشتوي2023، من أجل توفير منتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، مع تشكيل مجموعات عمل وغرفة عمليات مركزية، للتأكد من طرح منتجات جيدة، ومطابقة للمواصفات القياسية خلال فترة الأوكازيون، وأن يتم التواصل مباشرة مع المواطنين من خلال الجولات الميدانية، والتعرف على مدى حقيقة العروض التي يقدمها التجار، وأن تكون العروض حقيقية وليست وهمية.

تم نسخ الرابط