رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقد باطل وقعت عليه قبل سن الرشد.. مسلم يتقدم بشكوى لـ إلغاء قرار وقفه عن الغناء

مسلم
مسلم

تقدم مؤدي المهرجانات مصطفى زكريا المعروف باسم " مسلم" بطلب بإلغاء وقفه عن العمل بسبب الشكوى المقدمة من المنتج السعودي " سلطان الشن".

وقال المحامي حسام لطفي لموقع " بصراحة": إنه تم توكيله من خلال مؤدي المهرجانات الشعبي لتقديم طلب إلغاء الوقف نظرًا إن العقد كان تحت سن الرشد ولم يبلغ السن القانوني.

وأضاف حسام لطفي خلال الشكوى المقدمة للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية: " إن المنتج السعودي إنتهاز فرصة حتى يتم الربح من خلال موكلي، وأنه يقع عليه اضرار لان لم يبلغ سن الـ 21 من عمره ودون موافقة من ولي الأمر".

قرار نقابة المهن الموسيقية

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بوقف المؤدي المهرجانات الشعبي مصطفى زكريا المعرف باسم " مسلم" عن العمل لحين حضوره للتحقيق.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها الصادر: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا ( وشهرته مسلم ) عن العمل لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة بالموعد المحدد له سلفًا.

وتابعت بيان النقابة: " ويتم التنبيه على جميع المنشأت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن العمل ولا يجوز العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات".

تم نسخ الرابط