رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاكيرا بعد انفصالها عن بيكيه: أغنيتي ضده أراحتني نفسيًا وأفضل من الطبيب النفسي

شاكيرا
شاكيرا

علقت الفنانة شاكيرا على الأغنية الأخيرة لها والتي تهاجم فيها صديقها السابق، اللاب بيكيه، وذلك في أول ظهور إعلامي لها منذ انفصالهما.

وقالت شاكيرا في مقابلة مدتها نصف ساعة على التلفزيون المكسيكي، إن الأغنية التي تم إصدارها في يناير ضد بيكيه كانت متنفسًا لها من الألم التي كانت تعاني منه.

واستكملت: «أغنيتي ضده أراحتني نفسيًا وأفضل من الطبيب النفسي.. ولولا هذه الأغنية لهزمني الألم وعدم التعافي».

أزمة شاكيرا وبكيه

في وقت سابق كانت قد أصدرت الفنانةشاكيرا وكارول جي، أغنية جديدة لها، أمس الجمعةوالتي جاءت تحت عنوان TQG، وقد حققت ملايين المشاهدات في 24 ساعة فقط من إطلاق الأغنية.

واسم الأغنية TQG، هو اختصار لكملة لاتينية Te quedé grande، التي تترجم إلى أنا كبير جدًا بالنسبة لك، إشارة من شاكيرا إلى أنها أكبر من حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

وتضمنت كلمات الأغنية:

«ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لازلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل».

وأضافت كلمات الأغنية: «ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وكراج سياراتي..أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل.. اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء.. قل لحبيبتك الجديدة أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي».

تم نسخ الرابط