رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هاني الناظر: بعض الكلمات اشد قـتلاً من السـم.. تخيروا كلماتكم فمنها ما يكـسر القلب

هاني الناظر
هاني الناظر

علق الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية والرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، على تقديم نصيحة للمواطنين بعد واقعة الفتاة رودينا والتى توفيت بسبب التنمر.

وكتب هاني الناظر عبر صفحته الرسمية بكوقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا قال فيه:” بعض الكلمات اشد قتلاً من السُم والنار فنصيحة من قلبي كطبيب واعتبروها من اخ اكبر .. تخيروا كلماتكم فمنها ما يصم الاذن ويُدمع العين ويكسر القلب والخاطر ومنها ما يقبض النفس ويشل الدماغ”.

وفاة الطالبة رودينا بسبب التنمر

مأساة إنسانية شهدتها إحدى مدارس مصر حيث توفيت طالبة تبلغ من العمر 16 عاماً وتدعى رودينا أسامة وتدرس بالصف الأول الثانوي في إحدى المدارس الخاصة بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة بعد تنمر زميلاتها عليها وتوجيه إساءات لها.

تفاصيل الواقعة

وكشفت المعلومات أن زميلات الطالبة تعرضن لها ووجهن لها كلمات مسيئة تصفها بالقبيحة، حيث قالت لها إحداهن "إنتي وحشة، متحملة شكلك ده إزاي؟"، مما أغضبها فتقدمت على إثرها بشكوى ضدهن إلى إدارة المدرسة لكن دون استجابة.

وتبين أن الطالبة أصيبت بعدها بهبوط حاد بالدورة الدموية، سقطت على إثره في منزلها مغشياً عليها ولفظت أنفاسها األخيرة قبل نقلها إلى المستشفى.

وقال والد الفتاة إن ابنته تعرضت في الأيام الأخيرة لأزمة نفسية حادة، بسبب مشادة كلامية بينها وبين زميلاتها بالمدرسة ووصفهن لها بأوصاف لاتليق.

تم نسخ الرابط