رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش هسيب حق بنتي».. القصة الكاملة لمصرع طفلة على يد طبيب شهير في محافظة الفيوم.. والد الضحية: بنتي كانت بتعمل عملية استئصال اللوز وماتت في نص العملية والدكتور كذب علينا

صورة أرشفيفة
صورة أرشفيفة

اتشح مركز بركة السبع التابعلمحافظة المنوفية بالسواد جراءوفاةطفلة، تدهور حالتها الصحية أثناء عملية اللوز، داخل مركز خاص بطبيب شهير للأنف والأذن والحنجرة، وفشل محاولات إسعافها، فيما جرى نقل الجثمان إلى المستشفى المركزي.

مصرع طفلة نتيجة خطأ طبي في المنوفية

وذكر والد الطفلة ملك أنها غادرت الحياة أثناء العملية وتم اكتشاف ذلك أثناء طريقهم إلى المستشفىالمركزي، وأخطرت الجهات الأمنية لتحقيق في الواقعة وبيان إذا كان هناك خطأ طبي من عدمه.

والد الطفلة ملك ضحية الإهمال الطبي

وأضاف والد الطفلة في تصريحات خاصة لموقع بصراحة الإخباري إن طفلته كانت بحالة صحية جيدة ولم تكن تعاني من أزمات صحية سوء فقط اللوز لذلك خضعت لتلك العملية لتقع ضحية إهمال طبي من طبيب المركز وتغادر الحياة أثناء الجراجة، مؤكداً أنه سوف يتخذ الاجراءات القانونية ضد الطبيب الذي تسبب في مصرعها.

وفاة طفلة أثناء استئصال «اللوز» في مركز طبي خاص بالمنوفية

والبداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مديرأمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد وفاة طفلة أثناء إجراء عملية اللوز، حيث انتقلت قوة أمنية إلى مكان المركز، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحُرر المحضر اللازم، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة وسؤال أسرة الطفلة والطبيب.

وبالانتقال والفحص من قوة أمنية بمركز بركة السبع، تبين أن الطفلة المتوفاة تدعى «ا.ا»، 12 عاما، وتوفيت أثناء إجراء عملية اللوز في مركز خاص لطبيب شهير بمدينة بركة السبع.

وتم التحفظ علي الجثمان ووضعه تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي في شبين الكوم، لبيان سبب الوفاة.

تم نسخ الرابط