رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شحاتة العرابي لـ «بصراحة»: عندي شعور داخلي أني هكمل في الإذاعة لحد ما أموت ولم أتوقع مظاهرات الحب على السوشيال

الإذاعي شحاتة العرابي
الإذاعي شحاتة العرابي

أكد الإذاعي شحاته العرابي، أنه كان يشعر بعدم تركه لإذاعة القرآن الكريم، وكان لديه شعور داخلي أنه سوف يعود إليها في وقت آخر لتقديم برنامج حتى يتوفاه الله عز وجل، لافتًا إلى أن الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تواصل معه أمس الاثنين ووعده بأن لا تتركه الإذاعة.

وأضاف خلال ندوة لـ «موقع بصراحة»: «بدأت حياتي في وسط أسرة مترابطة، والعلاقة بين الأب والأم سوية، وارتبطت بالمسجد وحفظت القرآن الكريم، وتأثرت بأخوتي في الدراسة من خلال القراءة والإطلاع على كتب النحو والصرف والمطالعة والنصوص، وغيرها من الكتب التي جعلتني متعلقًا باللغة العربية».

الساعات الأخيرة للإذاعي شحاتة العرابي:

وعن الساعات الأخيرة له في إذاعة القرآن الكريم، قال الإذاعي شحاته العرابي، إنه كان يشعر بعدم خروجه على المعاش وقتها، مضيفًا: «أنا قدمت الفترة بتاعتي، وكنت حاسس أنها مش المرة الأخيرة اللي هقدم فيها في إذاعة القرآن الكريم، عندي شعور حتى اللحظة أني هكمل في الإذاعة لحد ما أموت».

وتابع: «أنا طلبت من ربنا أنه يحقق لي طلبي أني أكمل في الإذاعة وطلب الجمهور عى السوشيال ميديا، وكنت واثق ومتأكد أن ربنا لا يضيع أجر من أحسن عملًا، وأنا دايمًا كنت بتقن عملي وعارف أن العمل عبادة قبل ما يكون تقديم فعل هأخد عليه فلوس في الآخر».

مظاهرات الحب على السوشيال ميديا:

وأجاب الإذاعي شحاتة العرابي على مدى استقباله لمظاهرات الحب على السوشيال ميديا من الجمهور، مضيفًا: «لم أكن أتوقع كل هذا الحب من الناس، أنا كنت بشتغل زي أي حد ولكن القبول من عند ربنا، وتفاجأت من كم مطالبات الجمهور بعودتي للإذاعة».

ونفى ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عودته لإذاعة القرآن الكريم، مضيفًا: « أنا لم أنفصل عن الميكروفون منذ بلوغي سن المعاش من خلال تقديم الندوات الخاصة بالأوقاف وتسجيل الكتب التاريخية.. ولكن تم التواصل معي مع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وأتمنى تقديم برنامج يومي للتواصل مع الجمهور».

تم نسخ الرابط