رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد يوسف: أطالب "كولر" بعدم فتح الملعب أمام صن داونز

أكد محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق الأهلي ومدرب النقط العراقي الحالي، أن تعادل فريق الاهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالقاهرة زاد من صعوبة المجموعة قبل الجولة القادمة.

وقال محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق الأهلي ومدرب النقط العراقي الحالي، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق الأهلي يحتاج الفوز في مبارياته المتبقية بدور المجموعات لحسم التأهل إلى الدور التالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف:" أطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بعدم فتح الملعب أمام صن داونز لأنهم الأخطر في مباراة العودة".

الأهلي يهدر نقطتين أمام صن داونز بعد خسارة الهلال

فقد الأهلي نقطتين أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح صن داونز في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 34 عن طريق شالويلي ومن هجمة مرتدة وعرضية وصلت له أمام المرمى.

وشهدت المباراة حصول الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 49 بعد عرقلة بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء، وتقدم محمد هاني ليسددها لكن الحارس تصدى للكرة من أمامه.

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن محمد عبد المنعم في الدقيقة 59 خلال الشوط الثاني بضربة رأس قوية من عرضية علي معلول.

وبعدها أضاف النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 74، بعدما أرسل محمد الشناوي كرة طويلة وضعت الشحات في مواجهة المرمى ليراوغ المدافع ويسدد على يمين الحارس ليهز الشباك.

وفي الدقيقة 79 سجل مالوينا هدف التعادل لنادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وحصد الأهلي النقطة الأولى في المجموعة ولا يزال يتبقى له مباراة مؤجلة ضد القطن الكاميروني.

بينما وصل صن داونز إلى النقطة 7 في صدارة المجموعة.

تم نسخ الرابط