رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش عايز أرجعلهم بيعذبوني».. القصة الكاملة لاستغاثة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف: أهلي رموني في الشارع من 5 سنين وكانوا بيعذبوني وبيربطوني علشان ماطلعش

الطفل يوسف
الطفل يوسف

“مش عايز أرجعلهم بيضربوني وبيعذبوني” بهذه الكلمات بدء الطفل يوسف حديثه مع موقع “بصراحة الإخباري” ليصفأسرة تجردة من كل مشاعر الإنسانية، وألقوا بفلذات أكبادهم فى الشارع، حكايات لأطفال وجدوا أنفسهم بلا أب أو أم، ذنبهم الوحيد أنهم من ذوى الإعاقة ليتاخذوا من الشارع مأوي لهم وسط ظلمات الطريق.

استغاثة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة من أسرته في بني سويف

ورصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد شوارع مدينة بني سويف يفترش الطرقاتاوينتقل بين السيارات المتهالكة في الشوارع ليتاخذ منها مسكن له ويعمل بين سايس للسيارات وجامع قمامة وصبي داخل القهاوي حتى يستطيع أن يحصل على بعض المال لجلب طعام له.

الطفل يوسف: أهلي كانوا بيضربوني وبيعذبوني

وكشف الطفل «يوسف» أنه قبل 5 أعوام قررترك منزل أسرته بعد تعرضه للضرب والسباب من قبل والده ووالدته وأيضاً أشقاءه وذلك بسبب إصابة ببتر في ذراعه مؤكداً أنه أراد أن يهرب من العذاب ليغادر المنزل ويجد نفسه في الشارع دون مأوي له وبالرغم من صعوبة العيش في الشوارع إلى أنه فضل ذلك على العودة إلى أسرته.

يوسف: عايز طرف صناعي علشان أعرف اشتغل

وأضاف يوسف أن أسرته كانت دأئما تتعدى عليه بالضرب بصفة مستمرة بالإضافه للتنمر بسبب إعاقته وحرمانه من الطعام مما دفعه إلى ترك منزله ومدرسته والعمل داخل موقف ميكروباصات، مضيفاً إلا أنه يريد الحصول على طرف صناعي حتى يستطيع مواصلة العمل والإنفاق على ذاته دون الحاجة إلى أحد.

تم نسخ الرابط