رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حذف الصور مرتين وإنكار العلاقة.. ندى الكامل تثير الجدل بظهور جديد مع عمر كمال

ندى الكامل وعمر كمال وحسن شاكوش
ندى الكامل وعمر كمال وحسن شاكوش

ظهرت عارضة الأزياء ندى الكامل مرة أخرى مع عمر كمال وصديقه حسن شاكوش وخطيبته الجديدة التي أحتفل بها منذ شهر.

ونشرت ندى الكامل صورة على صفحتها الشخصية " انستجرام" بجانب المطرب عمر كمال وشاكوش وخطيبته، لتهنئ على الخطوبة التي أنعقدها على شابة من خارج الوسط الفني وتدعى ريم طارق.

حذف ندى الكامل الصورة للمرة الثانية

فور تهنئة حسن شاكوش على الخطوبة، قامت عارضة الأزياء وطليقة أحمد الفيشاوي بحذف الاستوري التي نشرته على صفحتها بسبب وجود عمر كمال، والتي لم تكن المرة الأولى التي تحذف ندى الكامل صورها مع مطرب المهرجانات الشعبي.

كانت المرة الأولى من بعد ظهورها على صفحته على التيك توك وكان بملابس البيتي الطبيعية، تداول رواد التواصل الاجتماعي حول ارتباط عمر كمال بطليقة الفيشاوي، وكانت صفحتها تملا الصور، وخصوصًا الصور التي قامت بالتقاطها وعلقت عليها من كلمات احدى كلمات أغاني حماقي: "وأديني بقيت أنا الكسبان".

ندى الكامل تعيش حالة حب

ردت ندى الكامل على العديد من التساؤلات التي طرحها الجمهور بعد طلاقها بفترة طويلة من الفنان أحمد الفيشاوي، والتي كانت عبر حسابها الشخصي إنستجرام، وكان السؤال " هل تعيشي حب جيد"، لتقوم عارضة الأزياء بالرد: " مبسوطة وقلبي أتخطف خلاص".

رسالة مجهولة من ندى الكامل

وفي وقت سابق، نشرت ندى الكامل رسالة غامضة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام، "امتنان عظيم لصديقى الدائم، الصديق الذى يبسط الأمور ولا يعقدها، الصديق الذى يبدل الحزن والقلق لطمأنينة وارتياح يملأ قلبى، امتنان لا منتهى لك صديقى".

عمر كمال يغازل ندى الكامل

وكتبت ندى الكامل، طليقة أحمد الفيشاوي؛ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

من جانبه، رد عمر كمال على الستوري وكتب: "مفيش أطيب ولا أحلى من قلبك يا نونا".

تم نسخ الرابط