رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قناة الحياة تعرض مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج فى موسم رمضان 2023

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تستعد قناة الحياة لعرض مسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج خلال موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوين بدر، يسرا اللوزى وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، من تأليف الكاتب والسيناريستأيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.

مسلسل جميلة

في وقت سابق كان قد كشف السيناريست أيمن سلامة، عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة ريهام حجاج في مسلسل “يوتيرن”، العام الماضي، وتكرار التعاون في مسلسل “جميلة” برمضان 2023.

وقال أيمن سلامة، خلال لقائه مع موقع “بصراحة”: ريهام حجاج بتتعرض لحروب من السوشيال ميديا، ريهام دي من أنضف الناس اللي اشتغلت معاها، وفنانة بتحب شغلها وحريصة على كل تفصيلة في شغلها، هي مش بتدخل في تغير حاجة في العمل، دي بتيجي تعمل مشاهدها وتروح.

وأضاف: مسلسل جميلة امتداد للنجاح اللي عملناه في مسلسلين قبل كده، لما كان معاها محمود حميدة وخالد النبوي، ونجاحنا في يوتير.

تم نسخ الرابط