رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«إنزل يا محمود هديلك الفلوس».. القصة الكاملة لمقتل مدرس انجليزي على يد صديقه بمنشاة القناطر.. خال الضحية: المتهم استلف من محمود 60 ألف جنيه ولما طلبهم منه استدرجه وقتله

خال الضحية
خال الضحية

خيم الحزن على أهالي منطقة منشاة القناطر عقب العثور على جثة مدرس انجليزيبه عدة طعنات بالجسد والرقبة ملقاه داخل أحد طرق الأراضي الزراعية بعد مقتله على يد صاحب سوبر ماركت بسبب خلافات مالية.

العثور على جثة مدرس انجليزي بالجيزة

وكشف خال الضحية في بث مباشر مع موقع “بصراحة الإخباري” أن «محمود»القتيل كان يعمل مدرس انجليزي بمنشاة القناطروكان مشهور بسيرة الطيبة ومحبوب بين أهالي المنطقة، مؤكداً اقتراض المتهم مبلغ 60 ألف جنية من الضحية بدعوى دخولة في جمعية وحاجته إلى ذلك المبلغ ويرفض بعد ذلك رد المبلغ لمحمود وينوي التخلص منه.

استدراج الضحية

وأضاف خال الضحية أن المتهم استدرج القتيل في تمام الساعةالثانية عشر بمنتصف الليل، من خلال الإتصال به وإخباره أنه يريد إعطاءه المالويدق "إنزل يا محمود هديلك الفلوس"، وعلى الفور قام محمود بمغادرة مسكن الزوجية والذهاب مسرعاً إلى المتهمولم يدر ما يخفيه المتهم من غدر، وفورا وصول الضحية هرول اليه وطعنهعدة طعنات مستخدما سلاحا أبيض على إثرها سقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

مقتل مدرس انجليزي على يد صديقه

واستكمل خال القتيل أن المتهم عقب تخلصه من محمود حمل جثته داخل توك توك وقام بإلقاه على طريق زراعي بجانب القرية، ليكتشف أهالي القرية جثة المجني عليه ملقاة وبها عدة طعنات وملامح وجهة مطموسة من أثر الاعتداء، ليبلغ أحدهم الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور محل الواقعة وتبدأ رحلة البحث لكشف ملابسات الواقعة.

تأجيل محاكمة قاتل مدرس الانجليزي داخل منشاة القناطر

ويذكر أن قررت الدائرة 11 بمحكمةجنايات جنوب الجيزةبرئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل مدرس إنجليزي، بسبب خلافات مالية بمنشأة القناطرلجلسة 27 مارس للمرافعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بأحد الطرق الزراعية داخل قرية بمنشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

العثور على جثة مدرس إنجليزي

وتبين العثور على جثة مدرس إنجليزي به عدة طعنات بالجسد والرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه "صاحب سوبر ماركت"، بسبب خلافات مالية، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

تم نسخ الرابط