رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد بركات قبل مواجهة صن داونز: الأهلي المرشح الأول لحصد دوري أبطال أفريقيا 

أكد محمد بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعضو اتحاد الكرة الحالي،أن الأهلي مازال المرشح الأول لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فريق صن داونز يؤدي كرة قدم هجومية، وهناك لا مركزية بين لاعبيه".

أضاف:"يبقى الأهلي المرشح الأول لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا ولكن مستوى الهلال السوداني الذي يقدمه في الوقت الحالي مميز طريقة لعب الهلال السوداني اختلفت تماما عن السنوات الماضية".

واختتم: "مستوى الهلال السوداني يؤكد أن المجموعة ليست سهلة وتحتاج إلى تركيز وعمل".

غياب السولية وسافيو وشادي وربيعة.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الفريق التي سيخوض بها لقاء صن داونز الجنوب إفريقي المقرر له التاسعة مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد الأهلي وي السلام.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي و علي لطفي ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد أشرف ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد القندوسي و محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر و أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو و محمد شريف وكهربا.

فيما تم استبعاد كلا من أيمن أشرف ورامي ربيعة والبرازيلي برونو سافيو وشادي حسين وحمزة علاء و أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري وعمرو السولية، حيث تم استبعاد سافيو بسبب آلام في العضلة الضامة بينما تعرض محمد فخري لنزلة برد شديدة، و عدم تعافي السولية من الإصابة، وجاء استبعاد باقي اللاعبين لأسباب فنية

ويتصدر صن داونز ترتيب المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، ثم الهلال السوداني وصيفًا برصيد 6 نقاط ويليهما الأهلي والقطن الكاميرون بدون رصيد من النقاط.

وكان الأهلي خسر أمام الهلال السوداني بنتيجة 1-0، فيما تم تأجل الجولة الأولى له أمام القطن الكاميرون والمقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

تم نسخ الرابط