رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة الإعلامية هند رشاد تستجيب لحملة بصراحة لدعم الإذاعي الكبير شحاتة العرابي

النائبة الإعلامية هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمج
النائبة الإعلامية هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمج

أيدت النائبة الإعلامية هند رشاد أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، الحملة الصحفية الخاصة بموقع بصراحة الإخبارى لتجديد التعاقد مره اخرى مع الإذاعي الكبيرشحاته العرابيبعد بلوغه سن التقاعد فىمسيرة من العطاء امتدت لنحو 35 عاما فى العمل الإذاعى.

مد سن المعاش لما فوق الـ 60 عاما

وقالت “رشاد” لـ بصراحة”، إن هناك مواد جديدة بقانون العمل تسمح بمد سن المعاش لما فوق الـ 60 عاما، مؤكدة أنها مؤيدة للحملة الصحفية لتجديد التعاقد مرة اخرى للإذاعي الكبيرشحاته العرابي في حالة سماح القانون بذالك، أما اذا كان القانون لن يسمح بالتجديد فمن الممكن ان يتم الإستعانة به او بغيره من القامات الكبيرة الإعلامية والإذاعية بطرق اخرى تستهدفالاستفادة من خبراتهم الكبيرة.

ختام مسيرة من العطاء

لحظات الرحيل عن الإذاعة المصرية الأعرق والتي جسدتها لمسة من الوفاء والعرفان، أمس خلال تقديم الإذاعي شحاته العرابي آخر فقراته بـ إذاعة القرآن الكريم، وتسليم الراية لزميله أحمد القاضي هزت مشاعر الكثيرين الذين ربما رغبوا أن يمد لـ شحاته العرابي في أوقاته داخل الإذاعة كصوت قلما نجد مثله.

وبلغ الإذاعي الكبير شحاته العرابي، نهاية رحلته مع أثير إذاعة القرآن الكريم مع آخر بث له أمس، لبلوغه سن التقاعد بعد أكثر من 35 عاما ترك فيها بصمة صوتية مميزة في اسماع متابعي إذاعة القرآن الكريم، بصوته الشجي وفصاحة لسانه ونطقه للغة العربية الصحيحة وروحه الجميلة وطيبة قلبه.

وقدم شحاته العرابي عديد البرامج منها" في رحاب السنة" و "قطوف من حدائق الإيمان"، ليغادر مسيرته الطويلة من العطاء في ليل الجمعة الأولى من شعبان ومساء الخميس الثالث من شهر شعبان 1444 هـ الموافق الثالث والعشرون من شهر فبراير لعام 2023.

تم نسخ الرابط