رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتراض وإشادة.. تعرف على ردود أفعال الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من " أزمة منتصف العمر"

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

بدأت ردود أفعال المشاهدين ومتابعين في مسلسل " أزمة منتصف العمر" بعد طرح الحلقة الأخيرة على موقع شاهد والتي نالت إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا عبر مختلف المواقع، بينما تعرض لإنتقاضات بسبب النهاية التى كانت تشبة فيلم موعد على العشاء للراحلة سعاد حسني وحسين فهمي.

تعليقات متابعين مسلسل أزمة منتصف العمر

وجاء أحد متابعين المسلسل تعليقه على الحلقة الـ 15 من المسلسل الدرامي عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" أزمة منتصف العمر بعيد عن الخلافات حول أنه العمل جرئ جدا جدا لكن حلقة اليوم أثبت فيها ريهام عبد الغور أنه غلطة وحدة تكلفك اللي راح واللي جاي كله.. وقد ايه شعور اللي وصلته عميق وقد أيه الألم صعب جدا جدا انه تخسر كل شيء دفعة وحدة في لحظة وحدة علشان غلطة وحدة".

وتابع أحد المتابعين من لبنان تعليقه: " ال truma اللي طلعت منها بها المسلسل مش طبيعية والكابة على أعلى حد، حبيت كتير أخر حلقة والممثلين كانوا رائعين وكل حدا عطى الدور على القد بزبط وحسيت كل حدا يستاهل اللي صار فيه وزيادة".

وكانت نهاية المسلسل تشبة خاتمة فيلم موعد على العشاء، ليعلق أحد رواد السوشيال ميديا، قائلاً: " شكرًا على نهاية موعد على العشاء".

الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

وجاءت الحلقة الأخيرة بمعرفة كريم فهمي بوفاة سلمى وهي هند عبد الحليم، ويذهب لمنزل والدتها ليعرف خبر وفاتها.

وكان من ضمن الأحداث ذهاب ريهام عبدالغفور لعزت في السجن لزيارته وتطلب الطلاق منه، لكنه يرفض، ثم يذهب عمر إلى والدته ويتحدث معاها، ثم تتواصل فيروز مع عمر لتعزمة على العشاء، ويوافق ويأتي لها لتكون في استقباله واضعة السم في العشاء.

تم نسخ الرابط