رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يوم الوداع لـ «إمام عاشور ومصطفى محمد».. ميتلاند يخسر أمام لشبونة برباعية ويوفنتوس يطيح بـنانت بثلاثية في الدوري الأوروبي

في يوم حزين للاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، خسر فريق ميتلاند الدنماركي، أمام سبورتنج لشبونة، بأربعة أهداف دون رد، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023، وجاءت هزيمة الفريق الدنماركي بمشاركةالدولي المصري، إمام عاشور.

بدأ إمام عاشور المباراة من على مقاعد البدلاء، ودخل مع بداية الشوط الثاني، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 74، بعد التحام مع اللاعب مانويل أوجارتي.

وودّع ميتلاند منافسات الدوري الأوروبي، حيث فاز سبورتنج لشبونة على الفريق الدنماركي برباعية دون رد، مساء اليوم الخميس، ليصعد إلى دور الـ16 بتفوقه (5-1)، بعدما انتهى لقاء الذهاب في البرتغال بالتعادل (1-1)، الأسبوع الماضي.

كماودع نانت، الذي يضم المصري مصطفى محمد، بطولة الدوري الأوروبي بعد الخسارة على يد مضيفه يوفنتوس بنتيجة 0-3 على ملعب "لا البوجوار" مساء اليوم الخميس في ملحق الدور ثمن النهائي من البطولة.

وخرج نانت بنتيجة إجمالية 1-4، بعدما تعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" الخميس الماضي.

تم نسخ الرابط