رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مبادرة أحباب الخير».. القصة الكاملة لإطلاق مجموعة من الأهالي مبادرة توزيع وجبات على الأسر الأكثر احتياجاً داخل المحافظة.. في ناس مش لاقيه ومش هنبقا إحنا والزمن عليهم

مبادرة أحباب الخير
مبادرة أحباب الخير

أطلق مجموعة من الأهالي في مركز ناصف محافظة بني سويف مبادرة لتوزيع وجبات على الأسر أكثر احتياجاً داخل المركز وأطلق عليها «مبادرة أحباب الخير»والتى تهدف إلى تقديم وجبات طعام على أكثر من 200 أسرة أسبوعياً بهدف مساعدتهم.

مبادرة أحباب الخير

وتقول السيدة«أم أسامة» ، أحد القائماتعلى المبادرة، إن الفكرة بدأت أثناء الحوار مع مجموعة من شباب المنطقة وتم تجهيز جميع الأدوات الخاصة بالطهى والتجهيز، ثم بدأ الفريق الخاص بالمبادرة في جمع مبالغ مالية من المتبرعين وشراء الاحتياجات الخاصة بعمل الوجبات من أرز ومكرونة ولحوم وأطباق خاصة بتوزيع الوجبات وتكون ذات طابع خاص للحفاظ على درجة حرارة الطعام أثناء التوزيع.

وأضافت السيدة “إحنا عملنا بحث في المركز علشان نعرف الأسر الأكثر احتياجاً للطعام وجمعنا كشف أسماء وبنوزع الأكل يوم كل أسبوع وأطلقنا عليها «مبادرة أحباب الخير» وأخدنا المكان بدون فلوس وجمعنا فلوس وجبنا الأكل وبدأنا نطبخ ونعمل واجبات وبنوزع 200وجبة في اليوم.

توزيع 200 وجبة يومياً

وتابعت إحنا بنوزع 200 وجبة أسبوعيا بنعمل سمك ومكرونة وفراخ وغيرها من أنواع الأطعم المختلفة وبنحاول دايما ننوع في الأكل علشان نفرح الناس وكل الناس بتساعد على أخرها بداية من صاحب الخضار والسوبر ماركت هنا كل الناس بتساعد.

تم نسخ الرابط