رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عليكي جن ولازم يخرج».. القصة اكاملة لمقتل سيدة على يد دجال وشقيقته بمحافظة المنوفية.. أسرة الضحية: قعد يضربها لحد ما ماتت وسرق منه ذهبها والتلفون والفلوس

أسرة الضحية
أسرة الضحية

في واقعة مأساوية شهدتها قرية قورص مركز أشمون محافظة المنوفية جراء مقتل ربة منزل في الأربعين من عمرها تدعى «عفاف» على يد دجال وشقيقته بعد إهام الضحية أن عليها جن ولأبد من إخراجه ليتعدى عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ليقوم بإخفاء الجثة وسرقة مشغولاتها الذهبية والهاتف المحمول الخاص به ومبلغ مال كان بحوزتها.

مقتل سيدة على يد دجال في المنوفية

وكشفت أسرة الضحية أنها كانت تعمل وأثناء عملها ورد إليها مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص وأخبروها بضرورة الحضور إليه وبالفعل تركت العمل وذهبت وبعد ذلك أختفت تمام لمدة أسبوعين مما دفع الأسرة إلى الذهاب لتحرير محضر بتغيب الضحية.

العثور على جثة الضحية

وتابعت شقيقة الضحية أن الأجهزة الأمنية استغرقت مدة من الزمن في البحث عن الضحية «رضا» حتى تمكنت من مشف اللغز من خلال شهادة أحد الأشخاص الذي أفاد رؤية الضحية بصحبة دجال مشهور في القرية برفقة شقيقته وبالفعل تم إلقاء القبض عليه وأعترف بمقتل السيدة لمروره بضائقه مالية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد محمد ابو العزم مأمور مركز شرطة اشمون بتلقيه بلاغا باختفاء ربة منزل عن منزلها وتقدم أهلها بمحضر باختفاءها، وبالبحث تبين صحة الواقعة وتغيب السيدة.

غموض حول إختفاء سيدة بالمنوفية

وبتكثيف التحريات وتشكيل فريق بحث تمكنت المباحث من كشف غموض اختفاءها حيث تبين قيام كلا من " ن.ي.ع " وشقيقته " س " باستدراج السيدة حيث كانت تربطهم علاقة معرفة واوهما بأن عليها جن ولابد من إخراجه.

دجال يتخلص من سيدة بالمنوفية

حيث قاما بالتعدي عليها بالضرب بحجه علاجها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة وقاموا بسرقة ذهبها واخفاء الجثمان، وبسؤال المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شقيقته حيث أكد تعرضه لضائقة مالية وتراكم عليه أموال قروض فقرر استدراج السيدة من أجل سرقة متعلقاتها الذهبية واوهمها بأنها عليها جن وقام بأعمال شعوزة وتعدي عليها بالضرب حتي الموت.

العثور على جثمان الضحية

وتابع في التحقيقات، أنه قام بوضع الجثمان في جوال والقاءه في أحد الترع وارشد عن مكان إلقاء الجثمان ومتعلقات السيدة، فيما تم استخراج الجثمان وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط