رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نسرين طافش: علينا الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات

نسرين طافش
نسرين طافش

قدمت الفنانة نسرين طافش بعض النصائح للمطلقات التي خاضعوا تجربة الزواج ولكنها لم تنجح، مشيرا نحن نعطي أهمية أكبر للمجتمع، إن كان ربي حلل الطلاق.

وقالت نسرين طافش خلال استضافتها في برنامج Podcast with Nayla، مع الإعلامية نايلة توني: " علينا الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني أو نجاحي، هذا كله بيد رب العالمين، وهو وحده القادر على عقابي وليس المجتمع، نحن نعطي أهمية أكبر للمجتمع، إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام؟ ضميري هو مقياسي الأول والأخير، وعلينا في المجتمع العربي التخفيف من رأيه بنا.

نسرين طافش: ابتعد عن السوشيال ميديا

وأضافت: "تجاوز هذه التجربة عليك أن تتقبل في البداية أن الحياة تجارب، ولا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وألا يكبت الإنسان مشاعره، فنحن في النهاية بشر، اعتبر نفسي امرأة واعية ولكني إنسان يمكنه الغضب والحزن والبكاء والانعزال عن العالم، وهناك مراحل للغضب، وأكبر غلطة تقع فيها النساء في الوطن العربي هو القفز من الانفصال إلى انظروا إلى حياتي الجميلة من بعده".

وتابعت نسرين:" بعد طلاقي ابتعدت لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا الاجراء أقوم به كثيرا عندما اشعر أن معنوياتي منخفضة لاسمح لمشاعري بالخروج، وأغلب النساء يخافوا مواجهة مشاعرهن السلبية، ويحق لكِ البكاء والضعف، والقوة في تعبيرك عن ضعفك، والاعتراف بأنك بحاجة لمساعدة".

ونوهة: علينا الابتعاد عن نظرة المجتمع للمطلقات، المجتمع ليس بيده سعادتي أو حزني أو نجاحي، هذا كله بيد رب العالمين، وهو وحده القادر على عقابي وليس المجتمع، نحن نعطي أهمية أكبر للمجتمع، إن كان ربي حلل الطلاق هل أرد على متخلفين يرددون أنه حرام؟ ضميري هو مقياسي الأول والأخير، وعلينا في المجتمع العربي التخفيف من رأيه بنا.

تم نسخ الرابط