رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«السر في التوقيت».. . محامي السيدة كريمة يكشف كيف نجت موكلته من الإعدام بعد 3 سنوات بالبدلة الحمراء بعد اتهمها مقتل زوجها من خلال دس سم الفئران له في مشروب القهوة

محامي السيدة كريمة
محامي السيدة كريمة

بعد أيام عجاف قضتها السيدة «كريمة» داخل زنزانة لمدة 6 سنوات تنتظر فيهم لحظة تنفيذ حكم الإعدام عليها بعد اتهمها بقتل زوجها من خلال دسم السم له في مشروب القهوة ولكن كان للقدر رأي أخر، فابعد مرور 6 سنوات على الواقعة والجكم عليها بالإعدام فؤجئت كريمة ببراءتها وروجعها لطفلتيها مرة أخر بعد إثبات حكم براءتها.

المحامي السيدة كريمة

كشف «وهدان الباز» محامي السيدة كريمة سبب حصولها على برءاة بعد الحكم عليها بالإعدام منذ 3 سنواتمن محكمة جنايات المنصورة وحبسها منذ 5 سنوات بعد اتهمها بمقتل زوجها من خلال دسم سم الفئران له في مشروب القهوةبمدينة محلة دمنة في محافظة الدقهلية.

سر براءة السيدة كريمة

وقال الباز أن سر البراءة جاء من خلال معرفة توقيت شرب الزوج للقهوة، مؤكداً أن تأثير سم الفئران في جسم الأنسان بيتفاعل بعد مرور 4 ساعات على تناوله وبحسب التحريات والتحقيقات أن الزوج توفى بعد ذهابه إلى البيت بحاولي من ساعة إلى ساعة ونصف وبالتالي ليست الزوجة هي من دست له السم داخل القهوة”.

خلافات عائلية

وأضاف محامي السيدة كريمة أن المتهمة وزوجها كان بينهما خلافات عائلية على إثرها ترك الزوج منزل الزوجية وذهب للإقامة مع عائلته ولكن في يوم الحادثة توجه لزيارة زوجته كريمة بعد تعرضها للإصابة في قدامها وكسرها مما دفعه إلى الذهاب لزيارته من أجل الإطمئنان عليها ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهيه السفن ليفارق الزوج الحياة بعد زيارته لزوجته بحوالي ساعة ونصف.

تأثير سم الفئران على جسم الإنسان

وأكد الباز أن المراجع والأبحاث العلمية أثبتت أن تأثير سم الفئران على جسم الإنسان بيكون بعد 4 ساعات من تناوله، ووفقًا للتقرير الطبي فإن الزوج توفي الساعة 11 مساءً، أي أن فرق التوقيت بين ذهابه لزوجته ووفاته يتراوح ما بين ساعة وساعة ونصف الساعة فقط، وليس 4 ساعات مدة تأثيره بالجسم، وبالتالي توقيت دس السم في فنجان القهوة كان في حدود الساعة 7:30 قبل وصوله إلى بيته.

تم نسخ الرابط