رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كبرت ونفسي ارتاح وأخد معاش».. القصة الكاملة للعم أبوالوفا أكبر بائع خضار في أسواق محافظة قنا: بقالي 38 سنة بشتغل وكبرت وعاوز يطلعلي معاش عشان يريحني وأعرف أعيش

الحج أبو الوفا
الحج أبو الوفا

يخرج عقب صلاة الفجرلجمع كمية من الخضار تمهيداً لبيعها في سوق قنا «العم أبوالوفا» صاحب 68 عام بائع خضروات يمارس مهنة البيع منذ 38 عام يعول أسرته بكل فرحةوينتظر حتى يأتي المساء للعودة إلى منزله بعد يوم شاق.

قصة أكبر بائع خضار في قنا

ورصدت عدسة موقع بصراحة الإخباري «العم أبوالوفا» داخل أحد أسواق قنا أثناء قيامه ببيع الخضروات ومداعبة الزبائن فتجده يماذح هذا وذاك ببتسامه تفترش وجهه.

قصة العم أبو الوفا

«العم أبوالوفا» يعمل لمدة تتراوح بين 10و 11 ساعات يوميًا، حتي يتمكن من بيع مختلف أنواع بضائعه المختلفة من الخضروات لزبائها بمركز قوص، قائلاً:” بعد أذان الفجر بخرج من بيتى وأروح لمزارعي الخضار وأشتري خس، وبصل، وبامية، وملوخية، وأروح أفرش بالبضاعة فى السوق”.

مناشدة المسؤلينفي محافظة قنا

وناشد أبو الوفا المسئولين في محافظة قنا بضرورة حصوله على معاش لمساعجته في الحياة المعيشية وخاصة بعد ارتفاع الأسعار وصعوبة الظروف الاقتصادية قائلاً “نفسي أحصل على معاش علشان أعرف أعيش وأصرف على أولادي”.

الأسواق الشعبية بالمدينة

ويقولبائعالخضروات أنها يبيع في الأسواق الشعبية بالمدينة منذ سنوات طويلة، حيث يعتبر نفسه أقدم بائعبقري ونجوع المدينة، قائلاً:”طول حياتي شقيان”.

تم نسخ الرابط