السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

تكذيب وتحذير.. هل تتحمل الحكومة تكلفة مسحات كورونا لأندية الدوري؟

موقع بصراحة الإخباري

كشف المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، حقيقة ما تردد في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء بشأن تحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، لأندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المركز، أنه تواصل مع وزارة الشباب والرياضة، التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن كورونا لأندية الدوري خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تحمل الوزارة التكلفة المادية للمسحات لأي نادِ من أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا: إنفوجراف.. ماذا يعني خطاب اتحاد الكرة إلى أندية الدوري بشأن مسحات كورونا؟

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن قرارات الوزارة يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال موقع الوزارة عبر الرابط التالي"https://www.emys.gov.eg/intro"، مُهيبةً بالمواطنين استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وناشدت وزارة الشباب والرياضة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي لإثارة البلبلة بين المواطنين.

اقرا أيضا: أزمة مسحات كورونا.. غرامة 10 آلاف على كل لاعب لا يخضع للمسحة.. التزام النادي بعمل المسحات قبل المباراة بـ48 ساعة.. والزمالك يحذر من عواقب سيئة

وأوضحت الوزارة، أنه جاري العمل على تطوير عدد من المشروعات والمنشآت الشبابية على مستوى الجمهورية من مراكز شباب ومدن شبابية ومراكز تعليم مدني ومواقع اكتشاف المواهب، فضلا عن الارتقاء بالبرامج والأنشطة الشبابية داخل تلك المنشآت لتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

واختتمت أن الإنجازات الرياضية المصرية، عكست التطور الذي طرأ على الرياضة المصرية في مختلف الألعاب الجماعية والفردية، فضلاً عن استضافة العديد من الأحداث الرياضية خلال هذه الفترة على جميع المستويات الدولية والعربية والإفريقية.

Go to top of page