رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نقابة المهن الموسيقية توقف مطرب المهرجانات الشعبي " مسلم " ومنعه عن العمل

مصطفى زكريا مسلم
مصطفى زكريا مسلم

قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بوقف المؤدي المهرجانات الشعبي مصطفى زكريا المعرف باسم " مسلم" عن العمل لحين حضوره للتحقيق.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها الصادر: قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطرب مصطفى زكريا ( وشهرته مسلم ) عن العمل لعدم التزامه بالحضور والمثول أمام لجنة التحقيق بإدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة بالموعد المحدد له سلفًا.

وتابعت بيان النقابة: " ويتم التنبيه على جميع المنشأت السياحية والكافيهات والمولات بمنع المذكور عن العمل ولا يجوز العمل مرة أخرى إلا بعد الانتهاء من التحقيقات".

مسلم والمنتج سلطان الشن

كشفت نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خلاف المطرب مصطفى زكريا، الشهير بـ مسلم، والمنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن الشن كان وصي على مسلم طوال الفترة السابقة لأنه كان لم يبلغ العمر القانوني.

وقال الدكتور الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، لـ”بصراحة”: مسلم كان متعاقد مع شركة هاني محروس، وحصل خلافات بينهم، ، ولكن حصل بينهم خلافات بسبب إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينه وبين هاني محروس، ولم يستمر التعاقد بينهما فترة طويلة، وهنا تدخل منتج سعودي اسمه سلطان الشن، وقال أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم.

وأضاف: وبالفعل تعاقد مع مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة مرة أخرى عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وذلك وأكد مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع سلطان الشن وكان تحت الوصاية.

وواصل: هذا التعاقد لا يعني له شئ الآن، ولذلك قررت نقابة الموسيقين استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق،يوم الأحد بمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.

تم نسخ الرابط