رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هتك عرض بنته فخلص عليه».. القصة الكاملة للحكم بالمؤبد على المتهم باستدرج شابًا وقتله في الشرقية.. زوجة الضحية: زوجي بريء وكان محترم ومستحيل يقرب لبنت أو يتحرش به

زوجة الضحية
زوجة الضحية

رصدة عدسة موقع “بصراحة الإخباري” فرحة زوجة الضحية فؤاد الذي قتل غدراً على يد مواطن بالشرقية جراء اتهم ابنة القاتل بهتك عرضها من قبل الضحية مما دفع المتهم لاستدراج الضحية وقتله.

زوجة الضحية

وقالت زوجة الضحية أنها بهذا الحكم استطاعت الحصول على حق زوجها بعد الحكم على القاتل بالمؤبد 25 سنة من قبل محكمة الجنايات في الزقازيق محافظة الشرقية، مؤكدة أن زوجها لم يرتكب واقعة هتك عرض الفتاة وأنها هي من قالت ذلك وأن الضحية بريء.

محكمة جنايات الزقازيق

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم بمعاقبة رجل بالسجن المؤبد 25 علما، بتهمة قتل شاب يعمل سائق توك توك، بعدما اعتدى على ابنته في الزقازيق.

مديرأمن الشرقية

كان مديرأمن الشرقيةتلقى إخطارا يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق، من ضبط «محمود . ف . م . ا»، بتهمة قتل المجني عليه «فؤاد ا . ح» عمدا - مع سبق الإصرار والترصد بباعث الانتقام، بأن بيت النية وفكر بروية وصمم على تحقيق هدفه وأحضر لذلك الغرض الإجرامي أداة (سكين).

تفاصيل استدراج المجني عليه وقتله

وتبين أن المتهم تربص بالمجني عليه، بأن كمن له بالمكان المعلوم لديه الذي أيقن سلما تواجده به وما أن التقاه حتى استقل معهمركبة توك توكخاصة المجنى عليه طالبا منه توصيله لإحضار أبنائه من المنزل، وكان ذلك بغرض استدراجه للتنفيذ ما دبر له، فامتثل الأخير لطلبه وما أن وصلا لمكان الواقعة في أحد الشوارع الجانبية بدائرة القسم، حتى طلب منه الوقوف وهيأت له الفرصة لتنفيذ مخططه وعاتب المتهم الذي أقر بفعلته، وإبان ذلك باغته المتهم بجرح في وجهه باستخدام السكين إحرازه، ثم تناوب الاعتداء عليه بذات السلاح بأن أجهز عليه بعدة طعنات قاتلة استقرت بصدره وبطنه فأحدث إصاباته الثابتة والتي أودت بحياته.

تم نسخ الرابط