رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسامة عرابي لـ«بصراحة»: الأهلي أقوى من صن داونز والهلال وجماهيره حقها تزعل لما يخسر حتى لو من ريال مدريد

أشاد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في مباراته أمام أسوان والتي أقيمت عصر أمس الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأنتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

وقال أسامة عرابي في تصريحات خاصة لـ موقع«بصراحة»: « من حق جماهير الأهلي أنها تزعل من هزيمة الفريق في 3 مباريات متتالية حتى وان كانت في بطولات مختلفة ولو كانت امام ريال مدريد الفريق الأقوى في العالم»

وتابع عرابي :« الفوز على أسوان بثلاثية وتقديم أداء طيب كان لمصالحة الجماهير الغاضبة، والخسارة من الهلال السوداني كانتاستثنائية، لأن الأهلي أقوى فريق فى مجموعته».

وعن مباراة الفريق أمامصن داونز بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة توقع أسامة عرابي فوز الأهلي في المباراة الأولي والتي تقام على استاد السلام، وأن يكون التعادل في لقاء الفريقين في جنوب أفريقيا حاضرًا.

وأكد عرابي أن الأهلي قادر على تخطي هزيمة الهلال السوداني وتصدر المجموعة و التأهل إلى الدور التالي في البطولة لآنه أقوى الفرق المرشحة لحصد اللقب الأفريقي.

وكان النادي الأهلي خسر مباراته الأولى بدور المجموعات أمام الهلال السوداني بهدف دون رد.

ويستعد الأهلى لمواجهة صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى التاسعة مساء السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط