رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«استغل حبي ليه وخدعني قبل الزواج».. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة من زوجها في محافظة الشرقية: مضى على قائمة المنقولات وهي فاضية وقال أنا بحبها وبعد الجواز ضربني علشان أتنازل عنها

استغاثة زوجة
استغاثة زوجة

رصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” استغاثة سيدة تدعى «زهراء» صاحبة 23 عام داخل محافظة الشرقية من زوجها بعدما تعدى عليها زوجها بالضرب وإجبارها عن التنازل عن كل حقوقها الزوجية ومن ثم طلقها وإلقاءه بالشارع.

اشتغاثة زوجة من زوجها بالشرقية

وقالت «زهراء» صاحبة 23 عام في بث مباشر لموقع «بصراحة الإخباري» أن والد زوجها تعدى عليها بالضرب وأجبرها على التنازل عن كامل حقوقها مما دفعها لكتابة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتستغيث فيه من ظلم زوجها وأهله وتنصح البنات بعد التنازل عن حقوقهم الزوجية.

الزوجة: أهل زوجي هما سبب طلاقي وأوضحت«زهراء» أنالسبب الرئيسي في الطلاق هو أهل زوجها بعد تدخلهم في حياتهم الزوجية ومعرفة تفاصيلهم الخاصة مما أغضبها لانها تريد حياة خاصة بعيد عن تدخل الأخرين، مؤكدة أنا زواجها كان يسبقه قصة حب كبيرة دفعت زوجها إلى التوقيع على قائمة المنقولات دون النظر فيها.

الزوجة: أهل زوجي اتعدوا عليه وخدوا كل حقوقي

وأستكملت الزوجة أنها تريد الحصول على حقوقها وخاصة بعد تعدي أهل زوجها على أسرتها وإحداث أضرار لهم وأنها منذ بداية الزواج لم تتمتع بحياة خاصة وأن زوجها كان ينقل حياتهم الخاصة إلى أهلة

تم نسخ الرابط