رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«هنطلق ونتحبس».. القصة الكاملة لمستريح جديد بالدقهلية يستولي على فلوس 8 سيدات بمحافظة الدقهيلة.. إحدى الضحايا: نصبت عليا في 100ألف جنية وهتحبس لو مدفعتش الفلوس وجوزي هيطلقني

ضحايا مستريح الدقهلية
ضحايا مستريح الدقهلية

انتشر في الفترة الماضية العديد من قضايا النصب التي يتعرض لها المواطنين والتي أخذت مسمى «المستريح» لتصبح تريند في وقت قياسي، وسريعا ما ظهر الجنس الناعم من النساء لتشارك بقوة في تلك المنافسة، حيث تم ضبط عددمن «المستريحات» ومؤخراً أحترافنا مهمة النصب على السيدات والإستيلاء على أموالهم.

8 سيدات يتعرضنا للنصب بالدقهلية

ورصدت عدسة موقع “بصراحة الإخباري” استغاثة 8 سيدات في محافظة الدقهليه تعرضنا للنصب من قبل سيدة تدعى «نبيلة» صاحبة 46 عام واستغلتهم في عمل أكثر من 5 قروض ثم استولت عليهم وفرت هاربة خارج المحافظة.

وقالت إحدى السيدات التي تعرضنا للنصب “ في سيدة من البلد وجات قالتلي أنها مزنوقة جداً في مبلغ من المال ومحتاجة تعمل قرض وعايزة حد يضمنها في البداية أنا رفضت لأني خوفت بس هي اقنعتني واستعطفتني بأن هي عليها ديوان ومحتاجة تسدد وأنا صدقته وعملت رض 100آلف جنية.

وتابعت السيدة في استغاثتها “بعد كدا أكتشفت أنها لفت على معظم السيدات هنا في القرية ونجحت في إقناع 8 سيدات وفعلاً عملوا قروض وبعد ماأخذت الفلوس أدتني ميعاد بالفلوس وقبل الميعاد هربت”.

واختتمت السيدة “حالياً جالي إنذار من البنك وطالبين أدفع الفلوس ولو مادفعتش هتحبس وأنا ماعملتش حاجة وجوزي هددني لو ماحلتش المشكلة هيطلقني وياخد مني عيالي وأنا بقيت مرعوبة وعايزة حقي”.

تم نسخ الرابط