رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حملة إغاثة.. صيدليات العزبي تتبرع لدعم ضحايا زلزال سوريا بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري

صيدليات العزبي تتبرع لدعم ضحايا زلزال سوريا بالتعاون مع الهل
صيدليات العزبي تتبرع لدعم ضحايا زلزال سوريا بالتعاون مع الهل

إيمانًا منها بالمسؤولية الاجتماعية ودورها الخيري في الوطن العربي، تبرعت مجموعة صيدليات العزبي لدعم ضحايا الزلزال في سوريا، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، وذلك ضمن حملة إغاثة لمنكوبي الزلزال الذي أدى إلى وفاة الآلاف في سوريا وتركيا.

صيدليات العزبي تدعم ضحايا الزلزال

ودعت سلسلة صيدليات العزبي جميع الشركات والأفراد إلى تقديم الدعم للعائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، مشيرة إلى تحرك منظمة اليونيسف للاستجابة لاحتياجات المتضررين.

وفي وقت سابق، كتبت مجموعة صيدليات العزبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"إيمانا منا بدورنا في نشر الوعي ومساعدة الآخرين ندعو جميع الشركات والأفراد بالتحرك للدعم.. الوقت لا يحتمل الانتظار".

وأضافت: "تتحرك اليونيسف بسرعة للاستجابة لاحتياجات آلاف العائلات والأطفال المتضررين من الزلزال المدمر في سوريا، ونحن بحاجة ماسة إلى دعمكم للوصول إلى المزيد من الأطفال المحتاجين.. أرجو كل إنسان يستطيع أن يتبرع لمساعدتهم".

وتجاوزت حصيلة وفيات الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، الـ 41 ألفًا، من بينهم أكثر من 5800 حالة في سوريا، إضافة إلى الآلاف من المصابين، وفقًا للإحصائيات الرسمية التي نشرت الثلاثاء. وأعلنت العديد من الجهات الدولية تقديم الدعم إلى المتضررين في سوريا وتركيا من بينها البنك الدولي والوكالة الأمريكية للتنمية USAID.

صيدليات العزبي تدعم أعمال الخير

وتضع صيدليات العزبي أعمال الخير ومساعدة المرضى ضمن أولوياتها، في إطار مساندتها للجميع، وانطلاقًا من دورها في نشر الوعي ودعم الآخرين.

وتقود صيدليات العزبي قطاع الأدوية من خلال مجموعة خدمات شاملة لا مثيل لها، إلى جانب فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، بإجمالي 240 فرعًا، بالإضافة إلى متاجر صيدليات العزبي، ومركز رعاية الأطفال، وأكاديمية العزبي للتدريب، وغيرها.

خدمات غير مسبوقة

ورفعت صيدليات العزبي من مستوى الصيدلة والرعاية الصحية في مصر وساهمت في تعزيز الوعي الصحي العام والتركيز على تأهيل المريض للإنتاج والوصول إلى جميع الأعمار والمحتاجين وكذلك التثقيف الصحي وغير ذلك.

وتقدم مجموعة من الخدمات المتميزة مثل توصيل الأدوية للمنازل وكذلك تقديم الاستشارات الصيدلانية والصحية والرد على الاستفسارات المتعلقة بالأدوية وأسعار الأدوية. طرق التواصل مع صيدليات العزبي

يمكنك التواصل مع صيدليات العزبي على مدار الساعة عبر الخط الساخن 19600، أو الواتس آب 01117019600، إضافة إلى تطبيق صيدليات العزبي الذي يمكن تثبيته على الهواتف الذكية بسهولة، فضلًا عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: صفحة صيدليات العزبي على فيسبوك

https://www.facebook.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على انستجرام

https://www.instagram.com/elezabypharmacy/

صفحة صيدليات العزبي على لينكد إن

https://www.linkedin.com/company/el-ezaby-pharmacy

تم نسخ الرابط