رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شبانة: منتخب الشباب ظهر بدون روح.. والمنتخبات المصرية لم تجهز بالشكل المطلوب

انتقد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، الأداء الذي ظهر به منتخب مصر للشباب تحت سن ٢٠ سنة في مباراتهم الأولى أمام موزمبيق ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمنظمة في مصر.

وقال شبانة إن المنتخب يمتلك العديد من النجوم، أبرزهم عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس، إضافة لماجد هاني ورأفت خليل، ومع ذلك ظهر الفراعنة بدون روح وبأداء ضعيف.

وأشار شبانة في تصريحاته إلى أن المنتخبات المصرية على كافة الأصعدة لم تجهز بشكل لائق، وتسائل : كيف للمنتخب الأول اقترابه من لعب مباراة رسمية ضد مالاوي بدون أي وديات؟، مضيفا أنه نفس الأمر الذي حدث مع حسام البدري ، ومع ذلك لم يتقدم فيتوريا بأي شكوى.

مستوى لايبشر بالخير وبداية محبطة.. منتخب الشباب يتعادل سلبيًا مع موزمبيق في افتتاح أمم أفريقيا

في بداية محبطة منتخب مصر للشباب تعادل سلبيًا مع نظيره موزمبيق، بالمباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٠ سنة، والتي تستضيفها مصر فى الفترة من 19 فبراير الجاري، وحتى 11 مارس.

ويصعد لكأس العالم 4منتخبات، حيث يأمل المنتخب المصري لحجز بطاقة الصعود والتي لم تتحقق منذ نسخة 2013.

وبهذه النتيجة يحصل كلا من منتخبي مصر و موزمبيق على نقطة التعادل في انتظار مواجهة السنغال ونيجيريا لتحديد ترتيب المجموعة الأولي.

ولم تشهد المباراة الخطورة الحقيقية للمنتخبين على المرمى، إلا لهجمات قليلة، وتحديدًا في الشوط الأول كرة في القائم للفراعنة، حيث كانت أخطر الهجمات في الدقيقة السادسة، بعد تسديدة بالقدم اليسرى من أحمد عبد الرحيم إيشو، من على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين ردت من القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 31 من زمن المباراة استقبلت شباك منتخب مصر الهدف الأول، لكن ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل على إديسون ماكوالا.

وفي الشوط الثاني استمر حال منتخبنا الوطني كما هو دون جملة تكتيكية أو هجمة واعدة منظمة، حيث سيطرة الكرة العشوائية والروتينية على أداء الفراعنة ومنتخب موزمبيق أيضا لينتهي اللقاء بتعادل سلبي وهى النتيجة الأسوء في كرة القدم.

تم نسخ الرابط