رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيان رسمي.. إصابة 9 عاملين في حريق الورشة العائمة بقناة السويس.. صور

كشفت هيئة قناة السويس، الأمور والأسباب التي أدت لاندلاع حريق اليوم في الورشة العائمة بشركة التمساح لبناء السفن (إحدى الشركات التابعة لهيئة قناة السويس).

وقال هيئة قناة السويس في بيان صادر لها، إن الحادث وقع أثناء عملية تخريد لبارچ مكهن بالشركة جراء حدوث ماس كهربائي في أحد المبردات (جهاز تكييف) بجوار غرفة الإعاشة أدى إلى احتراق مهمات غرفة الإعاشة وحدوث دخان كثيف.

وأضاف البيان أنه على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التابعة لهيئة قناة السويس والحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

وأشار البيان إلى أنه قد نجم عن الدخان المتصاعد جراء الحريق حدوث حالات اختناق لعدد 9 من العاملين تم نقلهم لمستشفى الهيئة لإجراء الإسعافات اللازمة لهم، وحالتهم مستقرة وسيتم خروجهم من المستشفى فور الاطمئنان عليهم.

وتؤكد هيئة قناة السويس، أن الأوضاع في موقع الحادث مستقرة وتحت السيطرة الكاملة، وأنه لم تحدث أية إصابات عدا المذكورة. وسيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية بالتعاون مع سيارات إطفاء هيئة قناة السويس على حريق حدود في إحدى الورش العائمة بشركة التمساح لبناء السفن التابعة للهيئة.

وتلقى اللواء ياسر نشآت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد اندلاع حريق بالورشة دون معرفة الأسباب حتى الآن.

وقالت مصادر إن حريق شب منذ قليل في الورشة العائمة "تيم بارج" بشركة التمساح لبناء السفن وهرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق.

وقال شهود عيان من العاملين إن الحريق تسبب في اختراق جزء من الورشة ببعض المعدات الداخلية له فيما تم السيطرة على الحريق قبل امتداده للورشة بالكامل واحتراقها.

تم نسخ الرابط