رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قال أسباب غير منطقية.. نقابة الموسيقيين تكشف سبب غياب مسلم عن التحقيق مع سلطان الشن

مسلم
مسلم

كشفت نقابة المهن الموسيقية، سبب غياب المطرب مصطفى زكريا الشهير بـ “مسلم”، عن التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية.

وقال أحد أعضاء النقابة في تصريح خاص لـ”بصراحة”: مسلم غاب عن النقابة ومحضرش التحقيق مع سلطان الشن وقال أسباب غير منطقية ولم يتم قبول أسباب عدم حضوره، وسيتم الرجوع إلى النقيب واتخاذ إجراء ضده.

تفاصيل خلاف مسلم وسلطان الشن

وكانت قد كشفت نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خلاف المطرب مصطفى زكريا، الشهير بـ مسلم، والمنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن الشن كان وصي على مسلم طوال الفترة السابقة لأنه كان لم يبلغ العمر القانوني.

وقال الدكتور الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، لـ”بصراحة”: مسلم كان متعاقد مع شركة هاني محروس، وحصل خلافات بينهم،، ولكن حصل بينهمخلافات بسبب إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينه وبين هاني محروس، ولم يستمر التعاقد بينهما فترة طويلة، وهنا تدخل منتج سعودي اسمه سلطان الشن، وقال أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم.

وأضاف: وبالفعل تعاقد مع مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة مرة أخرى عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وذلك وأكد مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع سلطان الشن وكان تحت الوصاية.

وواصل: هذا التعاقد لا يعني له شئ الآن، ولذلك قررت نقابة الموسيقين استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق،يوم الأحد بمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.

تم نسخ الرابط