رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يفتتح بطولة أمم إفريقيا للشباب باستاد القاهرة ويحضر مباراة مصر وموزمبيق

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب مواليد 2003، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 مارس المقبل.

حضر افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب، كلا من سليمان وابيري نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذى للكاف.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب مواليد 2003، مرحبا بجميع أعضاء الاتحاد الإفريقي من المكتب التنفيذي، والمنتخبات المشاركة والوفود المرافقة لهم خلال تواجدهم ببلدهم الثانى مصر.

من جانبه، وجه نائب رئيس الاتحاد الإفريقي الشكر والتقدير للدولة المصرية على استضافة البطولة، وتيسير كافة الأمور والمتطلبات، لتحقيق النجاح لها.

وقدم جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى الاتحاد الإفريقي على ثقته في قدرات مصر؛ لاستضافة البطولة التي ستسعى اللجنة المنظمة لتحقيق التفوق لها والخروج بها فى أفضل صورة.

ويبدأ منتخب مصر مباراته أمام منتخب موزمبيق في مستهل مشواره بالبطولة بـ ستاد القاهرة، حيث يقع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى التي تضم كلا من موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

تم نسخ الرابط