رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد بلال: قرار احترافي في تركيا كان خاطئًا بنسبة100%.. ومصطفى محمد لا يمكن أن يقارن بعمرو زكي

نتيجة الثانوية العامة 2024

قالأحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، إن قرار احترافه في تركيا كان خطئًا 100%، لأن هذا القرار ساهم في خسارته الكثير من الأمور، معقبًا: "احترافي خسرني مكانتي في النادي الأهلي، ولم أعاصر فترة منتخب مصر القوية في هذا الوقت".

وتابع "بلال"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على فضائية "الأهلي"، أنه لعب جيدا في تركيا، وولم يحصل على الأموال التي وعد بها في أنقرة، معقبًا: "ضحكوا عليا، ولم يعطوني الفلوس التي وعدوني بها".

ولفت إلى أن احترافه في أنقرة ساهم في عدم لعبة في منتخب مصر، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن تركز على المحترفين، ومن يلعب في منتخب مصر في هذا الوقت، كان من يلعب في النوادي المحلية، عكس ما هو موجود الآن.

بلال:مصطفى محمد لا يمكن أن يقارن بعمرو زكي

كما أشار بلال، إلى أنمصطفى محمد نجم الزمالك السابق رغم احترافه في فرنسا إلا أنه يعاني من بعض النواقص، معقبًا: "في بطولة إفريقيا الأخيرة لعب مصطفى محمد كافة المباريات، وأدائه لم يكن جيد على الإطلاق، لم يكن في أفضل حالاته".

وتابع "بلال": “مصطفى محمد يلعب بشكل جيد، ولكن ينقصه التحرك خارج خط الـ18، معقبًا: "لو أشتغل على نفسه هيكون لاعب جيد".

ولفت إلى أن مصطفى محمد لا يمكن أن يقارن بعمرو زكي، معقبًا: "عمرو زكي أفضل بكثير، ولا يقارن بمصطفى محمد، لانه سريع ولديه مهارة قوية".

وأضاف أنمحمد أبو تريكة ومحمد بركات قاما بالاعتزال في وقت مبكر للغاية، معقبًا: "بركات كان لاعب زكي جدًا، وكانت دماغه نظيفة".

تم نسخ الرابط