رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد بلال: مشاركة الأهلي الأخيرة في كأس العالم للأندية الأفضل على الإطلاق (فيديو)

نتيجة الثانوية العامة 2024

قالأحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، إن النادي الأهلي حصل على 3 ميداليات برونزية في كأس العالم للأندية، ولكن المشاركة الأخيرة تعد الأفضل على الإطلاق، لأن الأهلي لاعب ريال مدريد بطل أوروبا، وكان الأهلي نادي كبير أمام ريال مدريد، وفي وقت من الأوقات أحرج ريال مدريد بصورة كبيرة.

وتابع "بلال"، خلال حواره مع الإعلامية نورين شحاتة، ببرنامج "السجادة الحمراء"، المذاع على فضائية "الأهلي"، أن ريال مدريد تفاجئ بصورة كبيرة بأداء النادي الاهلي، معقبًا: "ريال مدريد تفاجئ من أن النادي الاهلي بمستواه الكبير يلعب في القارة السمراء، خاصة وأن مستويات الفرق في القارة السمراء أقل بكثير من أوروبا".

وأضاف أن النادي الأهلي وصل إلى مرمى ريال مدريد أكثر من مرة، وكان قادرا على الانتصار، وهذا فخر للكرة الإفريقية، مشيرًا إلى أن عدم تحقيق الأهلي الميدالية البرونزية لا يعني أن الأهلي مخطئ بشكل كبير، لأن الأداء كان جيدا.

وأوضح أن مدرب النادي الأهلي كولر يقوم بتغيير اللاعيبة بصورة كبيرة، لكي يعطي فرصة للاعيبة، ويزيد من قدرة اللاعيبة على اللعب، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي يحاول أن يظهر بأفضل صورة في كافة المباريات.

أحمد بلال: أحرزت 7 أهداف في أول مباراة ودية

واستكل بلال حديثه قائلا، إنه عندما جاء إلى القاهرة من الشرقية لم يكن يعلم أي شيء عن القاهرة إلا برج القاهرة ونهر النيل، مشيرًا إلى أن ميعاده في النادي الأهلي كان الساعة 12 ظهرًا، وخرج من منزله الساعة السادسة مساء، وعندما وصل إلى النادي الأهلي لم يستطع الدخول بسبب عدم حمله بطاقة اختبارات، رغم أن الكابتن خالد جاد الله هو من أخبره بالمجيء إلى الأهلي في هذا التوقيت.

وتابع: "أنه جلس أمام بوابات النادي الأهلي عدة ساعات، ولم يستطع الدخول، فعاد مرة أخرى إلى منزله، وعندما ذهب إلى منزله طالبه أهله بالذهاب مرة أخرى، فجلس ساعتين، ولم يستطع الدخول، فعاد إلى المنزل مرة أخرى، فطالبه أهله بالذهاب للمرة الثالثة للدخول ولم يستطع الدخول، فجلس عدة ساعات ولم يستطع الدخول، وعندما فقد الأمل وجد الكابتن خالد جاد الله ينادي عليه قائلاً: "يا أحمد.. انت مجتش ليه؟".

ولفت إلى أنه أحرز 7 أهداف في أول مباراة ودية له، معقبًا: "أول مباراة ليا في الناشئين أحرزت هدف وساهمت في إحراز هدفين، ودخلت منتخب مصر بعد ذلك".

تم نسخ الرابط