رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«علشان ابني رفض يتجوز بنته».. القصة الكاملة لاستغاثة سيدة وابنتها بعد تعدي شقيقها عليها بالضرب بالشرقية: اتهمني بالسرقة وحاول إجباري على توقيع إيصال أمانة بـ 50 ألف جنية

استغاثة سيدة وابنتها
استغاثة سيدة وابنتها

«حسبي الله ونعم الوكيل» هكذا بدأت السيدة المسنة حديثها مع موقع “بصراحة الإخباري” في استغاثه من شقيقها جراء قيامه بالتعدي عليها هي وابنتها بالضرب واتهمهما بسرقة سيارته بعدما رفض نجل السيدةالزواج من ابنة خالهبمحافظة الشرقية.

سيدة تستغيث من بطش شقيقها

وقالت السيدة التي تدعى «بخطرها يونس علي حسن» أن شقيقها منذ أن ترك نجلها ابنته تعدى عليا بالضرب والسباب أمام الأشخاص في عزاء والدتي ولم يكتفي بذلك بل قام بتهامي بسرقة سيارته الخاصة بعدما اختفت.

سيدة مسنة: شقيقي حاول قتل باستخدام سلاح أبيض

وأضافت السيدة “أن شقيقها قام بسحب السلاح الأبيض محاولاً ذبحها هي وابنتها وإجبارها على توقيع إيصال أمانة بقيمة 50 ألف جنية لتهديدها به وإجبار نجلها على العودة إلى ابنته مرة أخرى”.

وأضافت ابنة السيدة “شقيق والدتي اتعدى عليا أن زوجي بالضرب واتهمني باأشياء غير حقيقة وحاول إدخال إلى السجن برفقة زوجي وتعدى على والدتي بالضرب مستخدماً سلاح أبيض”.

واختتمت السيدة وابنتها في استغاثتهم “إحنا عايزين حد يساعدنا وينقذنا منه هو حاول يموت بكذا طريقة وأخر مرة كان هيموت والدتي بعد دهسها بتوك توك كان يصطحبه وبقينا خايفين نطلع من بيوتنا”.

تم نسخ الرابط