رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان لسه تحت وصاية المنتج السعودي.. الموسيقيين تكشف تفاصيل صادمة بين مسلم سلطان الشن

مسلم
مسلم

كشفت نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل خلاف المطرب مصطفى زكريا، الشهير بـ مسلم، والمنتج السعودي سلطان الشن، مشيرًا إلى أن الشن كان وصي على مسلم طوال الفترة السابقة لأنه كان لم يبلغ العمر القانوني.

وقال الدكتور الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، لـ”بصراحة”: مسلم كان متعاقد مع شركة هاني محروس، وحصل خلافات بينهم،، ولكن حصل بينهمخلافات بسبب إخلال التزام مسلم ببنود التعاقد بينه وبين هاني محروس، ولم يستمر التعاقد بينهما فترة طويلة، وهنا تدخل منتج سعودي اسمه سلطان الشن، وقال أنه على أتم الاستعداد لدفع أي تكلفة أو تنازلات عن العقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم.

وأضاف: وبالفعل تعاقد مع مسلم مع المنتج سلطان الشن، ولكن تكررت الأزمة مرة أخرى عندما تقدم سلطان الشن بشكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ويجب أن يستشيره قبل طرح أي أغنية، وذلك وأكد مسلم أنه لم يبلغ 21 عامًا عندما تعاقد مع سلطان الشن وكان تحت الوصاية.

وواصل: هذا التعاقد لا يعني له شئ الآن، ولذلك قررت نقابة الموسيقين استدعاء الطرفين لجلسة أشبه بالتحقيق،يوم الأحد بمعرفة حقوق وواجبات كلًا منهما وستتخذ النقابة إجراء نحو من أهمل في التزاماته.

بداية مسلم الفنية

في وقت سابق كان قد كشف المطربمسلمعن بداية مسيرته الغنائية وذلك في أول ظهور له بعد نجاحه في اختبارات نقابة المهن الموسيقية، وحصوله على ترخيص بمزاولة المهنة.

وقالمسلمخلال لقائه مع “ياسمين عز”:في بدايتياشتغلت في مطعم كنت بقطع عيش وواحدة واحدة اترقيت وبقيت كاشير، وبعد كدا قولت ليه مفتحش حاجة لنفسي فروحت فاتح صالة بلايستيشن.

وعن سر حبه للغناء، قال مسلم:أنا من زمان كان والدي مطرب وكنت بدرس في الأوبرا في مسرح سيد درويش وأخدت الأول على الجمهورية من أستاذ هاني شنودة.. أنا معتز جدا بحتة الدين ودايما عارف أني مليش غيره في الأخر بس أنا من جوا نفسي بحب موهبتي وبحس أن ربنا مديهالي عشان استخدمها في الخير.

وأضاف: بردوا قعدت 3 سنين مؤذن قبل الشهرة وأنا عندي 15 سنة، كان فيه جامع تحت البيت كنت كل صلاة أنزل أذن وكنت ممكن أقعد من الفجر لغاية الساعة 7 الصبح بصلي في الجامعوبعدها بدأت أخد خطوة في الغناء.

تم نسخ الرابط