رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«في يوم واحد»,, القصة الكاملة لوفاة صيدلانيين اثنين وممرضة بعد صراع مع المرض بالشرقية .. أصدقاء الممرضة: جوزت بنتها جالها جلطة في المخ وماعرفتش حد

أصدقاء الممرضة
أصدقاء الممرضة

اتشحت محافظة الشرقية بالسواد حزناً على وفاة ممرضة واثنين صيادلة أثناء عملهم في عياداتتابعة لوزارة الصحة بالشرقية في يوم واحد بعد صراع مع المرض.

وفاة ممرضة واثنين صيادلة في الشرقية

وكشف أصدقاء الممرضة وهي تدعى «محاسن صابر عبدالعليم»الممرضة في عيادة كفر الإشارة التابعة للإدارة الصحية بمدينة الزقازيق لموقع “بصراحة الإخباري” أن الممرضة كانت تعاني من جلطة في المخ ومع ذلك كانت تمارس عملها دون إبلاغ أحد.

صديقة الممرضة محاسن

وأضافت صديقة الممرضة محاسن “ أن الممرضة تعول أسرة كاملة مكونة من بنت وابن ونجحت محاسن في إتمام زواج ابنتها منذ فترة قصيرة وتسديد كافة مصاريف الزواج دون إخبار أحد”.

إصابة الممرضة بجلطة في المخ

وتابعت “ عانت محاسن منذ فترة من التعب فور عودتها من عملها وانتقلنا اليه وذهبنا إلى المستشفى من إسعافها لنكتشف إنها تعاني من جلطة في المخ استغرقت على أثرها الجز 20 يوما في أحد مستشفيات المحافظة”.

نعيمديرية الصحة

وفي السياق نفسه نعت مديرية الصحة وفاة الممرضة محاسن بعيادةكفر الإشارة بالزقازيق، وجاء في البيان : «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملون بمديرية الشؤون الصحية، وجميع العاملين بالإدارة الصحية بالزقازيق، بخالص العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالي الزميلة محاسن صابر عبدالعليم، الممرضة بعيادة كفر الإشارة، التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق، والتي وافتها المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض».

تم نسخ الرابط