رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«يعملوها العيال».. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد عديله في محافظة الشرقية.. زوجة الضحية: كان بيجهز عيد ميلاده بنته وفرحان بيها.. والدة القتيل: أنا عايزة حق ابني ماليش غيره

والدة الضحية
والدة الضحية

في واقعة مؤسفةشهدها مركز بلبيس بمحافظة الشرقيةجراء مقتل ترزي يدعى «حسين» على يد عديله يعمل ميكانيكيبعد تسديده عددة طعنات بإستخدام سلاح أبيض "سكين" داخل منزلهما بدائرة المركز، مما تسبب في مصرعة على الفور ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل شاب على يد عديله

وكشفت والدة الضحية لموقع “بصراحة الإخباري”“ أن ابنها في العقد الثالث من عمره ويعمل ميكانيكي ومحبوباً بين جموع الناس، وأن سبب الخلاف مع عديلة جاء بسبب تدخل القتيل لفض مشاجرة بين شقيقة زوجته وزوجها ومن هنا بدأت الخلافات بين حسين الضحية والمتهم بقتلة لوقف الضحية بجانب شقيقة زوجته”.

والدة الضحية

وأضافت والدة الضحية “ استقبلت خبر الوفاة أثناء صلاتي وعلى الفور توجهت إلى المستشفى لرؤية ابني ووجدته غارق في الدماء بعد طعنه بعددة طعنات ليفلظ أنفاسه الأخيرة ويفارق الحياة”.

زوجة القتيل

وأوضحت زوجة الضحية أنا زوجها تدخل لفض مشاجرة بين شقيقتها وزوجها نتج عنها تهديد عديله بقتله ليتربص له أثناء عودته من عملة ليطعنه أمام المارة بالشارع، مؤكدهإن زوجها يعمل "ترزي"، ولديهما ولدان أكبرهم أحمد 10 سنوات وسيف 6 سنوات، وكان هو العائل الوحيد لهم، ولا يملكون من حطام الدنيا شيئًا، ويقيمون بمنزل بالإيجار، مطالبة بالقصاص العادل لزوجها.

زوجة المجني عليه

وأشارت زوجة المجني عليه، إلى أن والد المتهم هو من ساعدهم في القبض على ابنه المتهم، حيث قام بالاتصال به وكان هاتفه في ذلك الوقت مغلقا وعند وصوله رسالة بمحاولة والده بالاتصال عليه، هاتفه وأخبره بمكان تواجده، فقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بلبيس بمحل تواجده الذي كان يختبئ به، وتم القبض عليه.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعةعندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد وصول "حسين . عز" في العقد الثالث من عمره جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة إصابته بطعنه على يد عديلة.

مركز شرطة بليس محافظة الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص مقتل الشاب "حسين . عز" في الثلاثينيات من عمره على يد زوج شقيقة زوجته، كما تبين من التحريات بأنه حدثت مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الأطفال، تطورت هذه المشادة إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم باستيلاء سكين وطعن المجني عليه طعنة أودت بحياته، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، للتصريح بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية، وباشرت النيابة التحقيق بعد ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

تم نسخ الرابط