رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« رماه في الشارع وبعد 8 سنين نزل يدور عليه علشان يكسب من وراه».. التفاصيل الكاملة لجبروت أب ترك طفله رضيع في أحد شوارع محافظة بور سعيد

المحامي شريف سليمان
المحامي شريف سليمان

كشف المحامي «شريف سليمان» لموقع “بصراحة الإخباري”عن أغرب القضايا الموجودة داخل محاكم بور سعيد قائلاً “أغرب قضية جاتلي مؤخراً وهي قيام أب بالإستغناء عن طفله الرضيع بعد أسبوع من ولادته بحجة عدم رغبته به ليقوم عم الطفل بأخذه وتسليمه للأسره وافقت على كفالته”.

أب يترك طفله الرضيع

وأضاف سليمان “وافقت الأسرة على كفالة الطفل وبالفعل مر 5 سنوات واحتاجات الأسرة لوالد الطفل من تسجيله داخل أحد المدارس ببور سعيد ولكنه رفض تسجيل الطفل باسمه وأنكر صلته به تماماً مدعياً أن زوجته توفت وأنه لايتذكر طفله”.

أسرة تتكفل طفل رضيع

وتابع “ لم تستسلم الأسرة لكلام الأب ونجحت بتسجيل الكفل داخل أحد المدارس ليعود الأب بعد مرور 8 سنوات ويريد إستعادة الطفل بعد بلوغه عمر 10 سنوات، ولكن رفضت الأسرة إعادة الطفل مرة ليقوم بعمل محضر خطف للأسرة بسرقة وخطف الطفل من صغره”.

رفض الأسرة عودة الطفل

واختتم “ الأسرة الكافلة للطفل رفضت ترك الطفل ولكن الأب فعل حيل كثيرة لأخذ الطفل من أجل تسريحة والكسب من خلف الطفل فهو يعمل ميكانيكي ويريد أن يأخذ الطفل للكسب عن طريقه”.

تم نسخ الرابط