رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسلام حافظ لـ«بصراحة»: اكتفيت بإعلان خبر زواجي من جيهان خليل على فيسبوك

إسلام حافظ وجيهان خليل
إسلام حافظ وجيهان خليل

كشف الفنان إسلام حافظ سبب عدم إقامته حفل زفاف مساء أمس، على زوجته جيهان خليل، مشيرًا إلى أنه أكتفى بالإعلان عبر حسابه الشخصي بفيسبوك.

وقال إسلام حافظ في تصريح خاص لـ “بصراحة”: أنا اكتفيت بإعلاني امبارح خبر جوازنا على فيسبوك، وجيهان وأنا الفترة دي مشغولين في التصوير، وأنا راجل مبحبش الدوشة، وده حاجه الكل عارفها عني.

زواج إسلام حافظ وجيهان خليل

من جانبه كان قد أعلن الممثل والسيناريست إسلام حافظ عن زواجه من الفنانة جيهان خليل، بعد قصة حب جمعتهم من سنوات الماضية والتي تم إعلان خطبته يوم 3 ديسمبر لعام 2022.

إسلام حافظ وجيهان خليل التقيا فنيا لأول مرة عام 2019 في مسلسل "علامة استفهام" كان من تأليفه، وجمعتهما مشاهد كثيرة، وبدأت صداقتهما.

وظهر الثنائي في العديد من الأعمال الدرامية، وبعد مشاركة العديد من العروض الفنية، جمعتهم التخصصات أخرى منها، دراسة جيهان خليل الفلسفة وآليتها النقدية، ودرس إسلام حافظ على النفس والسيكو دراما وعلوم الطاقة.

جيهان وإسلام بين صفحات الرومانسية

وأعلن الثنائي العاشق عن ارتباطهم رسميًا بشهر سبتمبر عام 2022 الماضي، ويظهر إسلام برفقة حبيبته جيهان خليل، لأول مرة بعد خطوبتهم رسميًا بمهرجان القاهرة للدراما، وخطفت المغربية الأنظار بسبب إطلالتها بفستان مكشوف الصدر والساق وشعر منسدل إلى الخلف، وظهر السيناريست وهو يمسك يديها ويرتدي بدلة كاملة باللون الأسود.

تم نسخ الرابط