رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قتلها وسرق دهبها.. تفاصيل إنهاء حياة "ربة منزل" على يد "شقيق الزوج": كان عايز يتجوز 

شقيق الضحية
شقيق الضحية

في السابعة صباح كل يوم تبدأ رحلة شقائها بالعمل كرجل أمن داخل إحدى مستشفيات قليوب العامة تعول ثلاثة أبناء برفقة الزوج من اجل تحقيق مصدر دخل للمنزل بغرض العيشة والحياه، لقت السيدة الأربعينية مصرعها في اليوم المشئوم قبل توجهها للعمل بالصباح الباكر على يد شقيق زوجها الذي كان يعمل "حداد" طمعآ في ذهبها حتى يتزوج من أخرى بعد طلاقه لتكون تلك الواقعة هي واقعة مأساوية جديدة نالت سخط وغضب الأهالي والمجاورين في شارع التحرير تحديدآ بداخل عقار مكون من ثلاثة إلى أربعة طوابق.

مقتل سيدة على يد شقيق زوجها

في البداية تلقت مديرية امن القليوبية اخطارآ من قسم شرطة قليوب يفيد بنحر سيدة أربعينية قبل التوجه إلى العمل على يد "شقيق الزوج" الذي كان يبحث عن الزواج مرة أخرى، أستغل حالة الهدوء بالمكان ونوم الزوج والأبناء ثم عزم النية لقتلها وسرقة ذهبها بغرض بيعه والإرتباط من جديد عقب إنفصاله الأخير.

وكان الجاني يبحث عن إخفاء جريمته عن طريق إستحضار حقيبة "شوال" لوضع ضحيته بداخلها والنزول بها لإلقائها في تلال القمامة البعيدة عقب سرقتها مباشرة ليشاء القدر بروز أطراف من أرجل جثمان السيدة وخروجه عن حيز الحقيبة نظرآ لطول جسدها الذي كان لا يساعه الشوال وهو ما رصدته كاميرات المحال التجارية المحيطة للمنزل داخل الشارع في ذات اليوم بعد إختفائها بساعات قليلة.

وكان لكاميرات مراقبة الشارع دور كبير في إلقاء القبض على الجاني خلال جهود مكثفة من الجهات الأمنية المختصة، وتم إيداع السيدة في مشرحة بنها لوجود الشبهة الجنائية حتى خروج التصريح وتشييع الجنازة بالأمس ودفنها إلى مثواها الأخير .

حالة من السخط الغضب انتابت الأهالي والسكان حيث أشار أحدهم خلال تصريحات خاصة لبصراحة الأخباري إلى أن الضحية كانت سيدة عرف عنها الحب والعطاء وفعل الخير تركت ورائها ابناء في امس الإحتياج لها، الزوج في حالة ذهول كان لا يتوقع تلك السيناريو ويكون الجاني هو الشقيق.

وقال شاهد عيان: الجاني انفضح وكشفنا حقيقة امره لما رفض فحص الكاميرا بالقوة، انفعل فجأة وفوجئنا انه بيعتدى على الجيران والسكان لمجرد انهم اقترحوا فكرة الرجوع لكاميرات الشارع ساعتها حسينا انه خايف من حاجة، والاحساس دة خلانا مصرين اننا نرجع للكاميرات وفعلا فوجئنا بيه في الصباح الباكر على كتفه شوال وخرج منه أطراف ارجل الضحية وكان حاول انه يدخل اطرافها مرة اخرى.

وأضاف: اتأكدنا انه فعلا قتلها وكان للأهالي دور كبير في ضبطه وتسليمه للجهات الامنية المختصة، أحنا بنطالب بالقصاص اللي حصل فيها حرام ومكنتش تستحق كدة من شقيق الزوج، كانت بتعطف عليه، ولو كان صارحها بأنه عايز فلوس يتجوز او دهب دون تردد هتعطف عليه وتديله.

ويذكر انه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط