رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بشرى: أنا مش أشارك في مسلسلات رمضان 2023.. وأركز على الإنتاج الفني

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى، عن عدم مشاركتها في السباق الرمضاني القادم 2023، موضحة أنها تركز خلال الفترة الحالية على الإنتاج الفني.

وقالت بشرى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 8 الصبح على شاشة dmc الذي يقدمه كل من داليا أشرف وآية جمال الدين وهبة ماهر ورحمة خالد: "أنا مركزة على البعد الإنتاجي لأني مقتنعة أن السينما دلوقتي محتاجة تشغيل ولما الفنان بينتج بيكون عنده بعد فني، غير لما منتج مهتم بالفلوس بس هو اللي ينتج"

بشرى عن مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

وتحدثت عن مشاركتها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، قائلة: أنا بحب المهرجانات الفنية المرتبطة بالأماكن السياحية وترتبط بالأماكن السياحية، مؤكدة أهمية مهرجان الأقصر وسعادتها بوجودها كعضو لجنة تحكيم للأفلام القصيرة به.

وأضافت بشرى: الظروف العامة بتفرض على الفنان يلعب الأدوار حسب المواضيع المطروحة، إحنا عندنا قصور في الأفلام الرومانسية وقصص الحب، إحنا اكتشفنا إن الجمهور بيجري ورا الأفلام التركية لأن فيها جزء كبير من المشاعر فإحنا محتاجين النوع ده من الأعمال.

وأردفت أن هناك عوامل كثيرة أثرت على صناعة السينما في العالم، معلقة: في مشكلة حقيقية من وجهة نظري، وهي إن السينما ساعات بينظر إليها على إنها ترفيه وليست صناعة وأداة ثقافية شديدة الأهمية، في الدول تكون الأولويات عادة للغذاء للكساء للأمن والأمان والصحة والتعليم.

واستدركت: لكن أنا شايفة إن السينما تكمل العملية التعليمية، ولازم السينما تكون مادة تدرس في المدارس، ونبني النشء عليها مبكرًا، ونخلق هذه الثقافة السينمائية مبكرًا.

تم نسخ الرابط