رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إسماعيل يوسف يحل أزمة ثنائي الزمالك مع فيريرا.. وعقوبة زيزو «فشنك»

كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة معاقبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، للاعب الفريق أحمد سيد زيزو،بعد إهداره لركلة جزاء في مواجهة سموحة الأخيرة.

وأكد الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الجهاز الفني بقيادة "فيريرا" لم يوقع أي عقوبة على اللاعب"، مشيراً إلى أن أفضل لاعبي العالم سبق لهم وأن أهدروا ركلات جزاء من قبل.

وتابع:" فيريرا يرى أن الفريق كان يمر بفترة من انعدام الثقة في ظل النتائج السلبية في الأونة الأخيرة وأن الفوز على سموحة سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل مواجهة المريخ السوداني المصيرية".

إسماعيل يوسف يحل أزمة ثنائي الزمالك مع فيريرا

كما أكد فاروق أن حالة من الغضب سيطرت على الثنائي سامسون إكينولا وإبراهيما نداي لاعبا الزمالك بسبب عدم مشاركتهما مع الأبيض أمام سموحة في اللقاء الذي أقيم أمس بالدروي الممتاز.

وقالفاروق:" سامسون إكينولا وإبراهيما نداي أعلنا عن غضبهما بسبب عدم إشراكهما في لقاء أمس وخاصة وأن الفريق انهى الشوط الأول بثلاثية دون رد وهي نتيجة مريحة".

وأضاف:" الثنائي تحدثا مع إسماعيل يوسف مدير الكرة عقب اللقاء واستفسرا عن سر غيابهما المباراة وعدم إشراكهم في الشوط الثاني واستطاع إسماعيل يوسف احتواء غضب الثنائي وأكد أن مشاركتهما في المباراة وجهة نظر فنية للمدرب البرتغالي".

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط