رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كان عايز يتجوز بدهبها.. القصة الكاملة لحداد ينهي حياة زوجة شقيقه بعد سرقة مصوغتها الذهبية في القليوبية ..ووالدة الضحية تروي بالدموع: خنقًها ورمى جثتها فى الرشاح

الضحية إيمان
الضحية إيمان

شهدت منطقة أبو سنة بقليوب، واقعة قتل بشعة، اتهم فيهاحدادبقتل زوجة شقيقه خنقًا ووضعها فى شيكارة والتخلص منها فى رشاح للاستيلاء على مصوغاتها الذهبية.

حداد ينهي حياة زوجة شقيقه بالقليوبية

والبداية عندما قام شخص يدعى "حسن. ك" شاب عشريني بالتخلص من زوجة شقيقه تدعى "إيمان" لسرقة مشغولاتها الذهبية لمروره بضائقة مالية حيث كان يستعد لإتمام زفافه، فقام بالتسلل إلى شقتها وخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، واستولى على مصوغاتها الذهبية والهاتف المحمول، وتخلص من الجثة بوضعها داخل شيكارة وألقاها برشاح قرية "أبو سنة" دائرة القسم.

شقيق الضحية

وقال شقيق الضحية في بث مباشر لموقع “بصراحة الإخباري” أن شقيقته كانت متوجها إلا عملها في تمام الساعة السابعة صباحاً فهي تعمل حارس أمن بأحد المستشفيات وتعود ثلاث أطفال وتربص لها القاتل وانتظارها فور العودة من العمل وتخلص منها في شقة الزوجية وقام بإستئجار سيارة للتخلص من الجثة”.

والدة الضحية إيمان المقتولة على يد شقيق زوجها

وذكرت والدة الضحية إيمان “ المتهم كان بيراقب بينتي وقتلها عمد هو بقاله فترة بمشي وراها وبيقعد تحت البيت واستغل فرصة رجوعها من الشغل لوحدها وخلص عليها وبعدين حطها في شيكارة وجه هنا قعد يدور عليها معانا ويسأل الناس”.

القبض على قاتل زوجة شقيقة بالقليوبية

ويذكر أن قامت الأجهزة الأمنية بالقبض على المتهم، ويدعى "حسن. ك" وبمواجهته أقرا بارتكاب الواقعة علىالنحو المشار إليه، كما أرشد عن المسروقات مشغولات ذهبية وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

تم نسخ الرابط