رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محلية النواب تناقش طلب مرثا محروس بشأن تدهور وانعدام الخدمات بحي الزيتون

احمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب
احمد السجيني رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب

تعقد لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا اليوم لمناقشة طلب الإحاطة المقدمين من النائبة مرثا محروس، بشأن: تدهور وانعدام الخدمات بحي الزيتون -محافظة القاهرة فضلاً عن غياب الشفافية الكاملة من الحي في الإعلان عن خطط التطوير المستهدف تنفيذها، الأمر الذي لا يتماشى مع الجمهورية الجديدة.

كما تناقش اللجنة طلب إنشاء سوق نموذجي على مساحة أرض فضاء عند مدخل بلوك 83 بمشروع ناصر حي الاميرية محافظة القاهرة حيث تمت موافقة المحافظة على تخصيص أربعة مليون جنيه لإنشاء السوق ولم يتم تنفيذه حتى الاّن.

تركيب أعمدة وكشافات لإنارة مدينة ساحل

و عقدتلجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا امسلمناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النائبة سناء السعيد، بشأن: سرعة تركيب أعمدة وكشافات لإنارة مدينة ساحل سليم بمحافظة أسيوط ومداخل القرى بالمدينة، فضلاً عن ضرورة إجراء الصيانة الدورية لبعض الطرق التي توجد بها إنارة وذلك بهدف توفير الأمان للمواطنين، والحفاظ على أرواحهم، وسوء حالة الطريق من أسيوط الجديدة حتى مركزي ساحل سليم والبداري حيث إن هذا الطريق يقع عليه الكثير من الحوادث.

كما ناقشتالخطة الاستثمارية للعام (2022/2023) لمركز ومدينة ساحل سليم بمحافظة أسيوط والاطلاع عليها وعلى نسبة ما تم تنفيذه منها وموعد الانتهاء من المستهدفات.

تم نسخ الرابط