رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصانع الغزل والنسيج.. عمرو أديب: البعد الاجتماعي على راسي لكن الموضوع هيكمل إزاي؟ 

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، أن الدولة أنفقت المليارات على مدار السنوات الماضية؛ لتطوير مصانع الغزل والنسيج، مستشهدًا بالمنظومة الكاملة التي تحدث عنها وزير قطاع الأعمال السابق هشام توفيق.

مصانع الغزل والنسيج

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين: «السؤال المهم أنت خارج إزاي؟ أنت داخل بديون وفلوس وهتحط 51 مليارًا، لكن يحيطك شبح تعثر القطاع الخاص دائمًا».

وشدد على أهمية معرفة الدولة للوقت الذي تستمر فيه بالإنفاق على المصانع، مضيفًا: «البعد الاجتماعي والدفاع عنه على راسي، لكن لازم نعمل استدامة للناس اللي شغالة دي، المشروع ده محتاج يكمل، هيكمل إزاي؟».

واستطرد: «الموقف محترم من الدولة بدخولها في الملف وتطوير المصانع، لكن لأي مدى يستمر التواجد، وماذا ستفعل لو اكتشفت الدولة حاجتها لأموال أخرى، كلها أسئلة يجب ألا تترك للزمن، وأرجو أن نسمع عن شركة إدارة عبقرية للمكان».

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارة لمدينة المحلة الكبرى؛ لتفقد مشروعات تطوير عدد من مصانع الغزل والنسيج، وكذا تفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بالمدينة، ورافقه خلال الزيارة كل من اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والمهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام.

تم نسخ الرابط