رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سمية الخشاب عن عيد الحب: لا أعترف بيه رغم إني نحنوحه أوي وبموت في الحب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

علقت الفنانة سمية الخشاب، على الاحتفال بعيد الحب، مشيرة إلى أنها برج الميزان، ومن المعروف عن أصحاب ذلك البرج يحبوا من يحبهم.

وقالت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات:”مش بعترف بعيد الحب رغم إني برج الميزان، وأصحاب البرج ده نحانيح أوي في الحب ويموتوا في الرومانسية وبيحبوا يسعدوا اللى بيحبوه على حساب نفسهم، ولكن لما يحسوا إنه مش بيقدر يطلعوا عينه.

وأضافت:العقل عندي بيشتغل في الوقت المناسب، وتدخل كتير علشان كده أنا لسه باقية على قيد الحياة.

كازينو بديعة

وشاركت سمية في عرض مسرحية " كازينو بديعة" بعد غياب طويل عن خشبة المسرح، وشارك العديد من الفنانين منهم: إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، طارق الإبياري.

مسلسل أرواح خفية

وتعود سمية الخشاب مرة أخري في السباق الرمضاني 2023، تدور القصة حول "لارا"، وهي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الاحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا، وبهؤلاء التلاميذ فيما يخص الارواح ورؤية المستقبل الى ان يقرروا مواجهة مصيرهم، فهم معا سيكونون قوة لا يستهان بها.

والمسلسل من بطولة الفنانين: " سمية الخشاب، نسمة محمود، نضال الشافعي، فراس سعيد، منذر رياحنة، نهلة سلامة، وإخراج إبرام نشأت، تأليف سوسن عامر.

تم نسخ الرابط