رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هخليكي زي نيرة أشرف.. القصة الكاملة لاستغاثة زوجة من زوجها:والدي مات من الصدمة لما اتجوزته بسبب صغر سني

زوجة تستغيث من زوجها
زوجة تستغيث من زوجها

زمن ماضي تتذكره فتاة عشرينية تدعى «شيرين حسن»تروي قصتها لموقع “بصراحة الإخباري” منذ أكثر من 6 سنوات،عندما كانت في السابعة عشرمن عمرها، وبدءًا من ذلك العام المشؤوم، كما وصفته، والذي غير حياتها تمامًا وكان سبباً في رحيل والدها بعد رفضه زواجها من زوجها الحالي.

زوجة تستغيث من زوجها

تزوجت الفتاة الصغيرة صاحبة 17 عام وتركت المدرسة والتعليم، رغم رفض والدها للزواج في ذلك الوقت إلا أنها أصرت عليه بدعوى أنها تعشقهوبالفعل تزوجته وذهبت معه إلا أن الأب لم يستطيع تحمل فعل ابنته وزواجها دون رغبته ليفارق الحياة بعد أسبوع واحد فقط من زواجها وهو غاضب عليها.

شيرين: أنا زوجة ثانية واتجوزته عن حب

وقالت شيرين التي تقطن محافظة الشرقية في استغاثة لموقع بصراحة الإخباري “ أنا كنت زوجة ثانية وأتجوزت في عمر 17 عام عن قصة حب رغم رفض والدي، وبعد الفرح بفترة بسيطة بدأت رحلة العذاب من ضرب وسب حتى أحدث بي عاهة مستديمة وتوالت الأيام وسط السباب والضرب دون كلل أو ملل منه في تعذيبي لأقوم برفع دعوى خلع ضده”.

سيرين: زوجي يتعاطى المخدرات

وأضافت “ زوجي كان يتعاطى المخدرات بكثرة حتى يفقد وعيه وذهب وتزوج بأكثر من واحدة ولم يكتفي بذلك بل قام بإجباري على التوقيع على عقود وإيصالات أمانة ليذهب على الفور ويرفع دعوى قضائية ضدي بهذه الإيصالات دون علمي”.

وأختتمت الزوجة في استغاثته “أنا أنجبت طفلين في سن صغير وزوجي أخذهم عنوة ورفض رؤيتي لهم وتعدى على بالضرب هو وأسرته ولم يكتفي بذلك وأرد سجني”.

تم نسخ الرابط