رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كريم فهمي يرد على اتهامات الموجه لمسلسل "أزمة منتصف العمر": المسلسل بيناقش قضية شائكة وبدون مشهد خادش واحد

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

رد الفنان كريم فهمي على اتهامات البعض بترويج أزمة منتصف العمر لـ “زنا المحارم”، معربًا عن استيائه الكبير من هذه الاتهامات التي لحقت بالمسلسل.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الحقيقة أنا سكت كتير، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم ومسلسل قذر بكل ما فيه، وللأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج أو تكمل فرجة، المسلسل بيناقش قضية شائكة جدًا موجودة في كل المجتمعات بل فيه أكتر بكتير كمان.

وتابع كريم فهمي: "أظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم، بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية، ومصر وبجدارة الحمد لله، المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقة بزنا المحارم، (حد هيقولي أمال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده إيه ؟)، هقولوا كمل وماتمشيش ورا اللجان، أدي فرصة لعقلك يفكر".

وأضاف كريم فهمي: المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيرة، ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو، اتبسطوا واتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير وشر زي الحياة.

مسلسل أزمة منتصف العمر

والمسلسل من بطولة الفنان كريم فهمي وريهام عبد الغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

تم نسخ الرابط